بالفيديو.. صوفية صادق :" أنا بنت بورقيبة .. رباني ونصحني برشا مرات وأنا صغيرة"

بالفيديو.. صوفية صادق :" أنا بنت بورقيبة .. رباني ونصحني برشا مرات وأنا صغيرة"






في رسالةٍ مفتوحة إلى اللجنة العليا لـ "مهرجان جرش للثقافة والفنون" الذي سيُقام بين 24 جويلية الحالي و3 أوت المقبل بالأردن، أعلنت النجمة التونسية صوفية صادق أنّها لن تستطيع المشاركة.




وقالت :"أنا على ثقة بأنّ القضية الفلس-طينية ستكون حاضرة بقوّة في ألحان جرش هذا العام.. وستكون مايسترو الحدث الذي سيحمل على عاتقه آلام اخواننا في غ-زّة وفلس-طين وصرخاتهم وسينقلها إلى العالم أجمع، كما جرت العادة دائماً أن يكون صوت الأمة العربية. ومع ذلك، أرجو منكم تقبّل اعتذاري عن الحضور هذا العام. فأطفال غزّ-ة وشيوخها ونساؤها غارقين بدموعهم، ما يسلبني قدرتي على الغناء. أتمنى أن نلتقي في ظروفٍ أفضل حين تنتصر غ-زّة وتتحقّق أماني الشعب الفلس-طيني".





يأتي ذلك بعد سنوات من غياب نجمة التسعينيات المقيمة في باريس عن مسارح تونس منذ مشاركتها في مهرجان قرطاج الدولي عام 2017 وتراجع حضورها.



وقالت صوفية صادق في حوار مع هالة الذوادي على موجات إذاعة جوهرة أف أم اليوم الأحد 14 جويلية :"الحمد لله مسيرتي كبيرة ومختلفة.. أنا تلميذة بورقيبة ونعتبر بورقيبة رباني وتقابلت معاه برشا وأنا صغيرة ونصحني برشا وقتها أنا سافرت لأمريكا وجيت وقالي أنا نحب بناتي هكا وفرحان برشا.. وكانوا ينصحوني ويدللوني.. أنا بنت تونس وكل حدّ يحب تونس".




الفيديو :



1 Comments

  1. ذوادي كالعاده حبت تستغل الفرصه باش تتملق و قالتلها : إنت بنت الزعيم .
    ردت عليها صوفيه وقالت لها : أنا بنت تونس

    ReplyDelete
Previous Post Next Post