آمال البكوش تكشف : في التمثيل أصبح الجمال أهم من الموهبة.. ونكره دور جنّات العرافة لهذا السبب (فيديو)

آمال البكوش تكشف : في التمثيل أصبح الجمال أهم من الموهبة.. ونكره دور جنّات العرافة لهذا السبب (فيديو)




قالت الممثلة آمال البكوش في برنامج ''كورنيش'' يوم أمس السبت 13 جويلية 2014 إنّ الدراما التونسية تغيرت عن السابق، مشيرة إلى أن التمثيل كان يتمّ وفق قواعد وضوابط وشروط ويتم البحث عن الممثل في المكان المناسب ''أما اليوم فالكاستينغ يتم بالمحاباة والتمثيل أصبح حسب صلة القرابة أو الصداقة أو دائرة المعارف والكفاءة لم تعد المقياس الأول".



وشدّدت على أن الابداع لا يكون حسب القرابة "وهناك بعض الممثلين الذين يلقون النص دون روح لمجرد انهم يمتلكون الشكل الحسن دون أي موهبة.. اليوم مقاييس الجمال أهم من الموهبة".



وكشفت آمال البكوش أنّ مسيرتها بدأت من المسرح المدرسي عندما كانت تدرس في المعهد لأنها كانت تحب التمثيل ولديها شغف بتأدية الأدوار لم تجد صعوبة في التعلم وصقل موهبتها.



وعن الدور الأقرب إلى قلبها، أوضحت أنّ كل الأدوار التي قدمتها كانت قريبة منها، لافتة إلى أنها أحبت البعض منها وكرهت أخرى ومع ذلك أدتها بإتقان وأقنعت المشاهد.



وبيّنت البكوش أنها "تكره" دور جنات العرافة في "شوفلي حلّ" لأنها شخصية كانت تتطلب إظهار وجه سيّء لهذا أتقنتها وحظيت بحبّ الجمهور.



وكشفت أنها لا تعلم أسباب التغيير الذي تم إدخاله على الشخصية على امتداد المواسم وتقليص مساحة الدور لأنها ليست مطلعة على الكواليس.



الفيديو :



Post a Comment

Previous Post Next Post