القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026.. التفاصيل

 




اختتم اليوم السبت 8 جوان 2024، منتخب تونس، تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه غدا بمنتخب ناميبيا في تصفيات كأس العالم، وستقام المباراة غدا الاحد في جنوب إفريقيا بملعب أورلاندو بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.


وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية اخيرة اليوم السبت ارتكز خلالها العمل على الجانب التكتيكي اضافة إلى الاهتمام بالكرات الثابتة في الوضعيات الدفاعية والهجومية، وذلك بمشاركة العناصر التي شاركت في الرحلة.




المنتخب الوطني يخوض اللقاء بالقميص الأحمر :




كما انعقد عند ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمقابلة وسيخوض المنتخب الوطني المباراة بالزي الأحمر كاملا، بينما سيرتدي الحارس القميص الاخضر. اما منتخب ناميبيا فسيرتدي الزي الأبيض كاملا وحارسه سيرتدي القميص الأصفر.



المباراة دون حضور الجمهور :




في الاثناء قرر الاتحاد الناميبي لكرة القدم اجراء اللقاء دون حضور الجمهور وفق البلاغ الذي أصدره أمس على صفحته الرسمية.



التشكيلة المحتملة :



ومن المستبعد أن يقوم مدرب المنتخب التونسي منتصر الوحيشي بتغييرات على التشكيلة الأساسية للمنتخب التي واجه بها غينيا الاستوائية في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن تصفيات كأس العالم 2026.



وفيما يلي التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي في مواجهة ناميبيا:



البشير بن سعيد، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، علي العابدي،حمزة المثلوثي،محمد علي بن رمضان،إلياس السخيري، محمد الحاج محمود، حمزة رفيعة، الياس العاشوري و إلياس سعد 



موعد ناميبيا وتونس في تصفيات كأس العالم 2026



موعد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 هو يوم الأحد الموافق 9 جوان 2024.



وتنطلق المباراة من ملعب أورلاندو في جنوب أفريقيا عند الخامسة مساءً بتوقيت تونس (17:00)،.



القنوات الناقلة لمباراة ناميبيا وتونس في تصفيات كأس العالم 2026



يمكنك متابعة مباراة تونس وناميبيا مجانًا من خلال القناة الوطنية التونسية، كما ستكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات SSC السعودية من خلال قناة SSC HD المشفرة.




يمكنكم مشاهدة مباراة بين منتخب تونس و منتخب ناميبيا بث مباشر لحساب التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء) - الساعة 17:00 

تعليق

أحدث أقدم