القنوات الناقلة لمباراة الملعب التونسي والنادي الإفريقي في مرحلة التتويج للبطولة.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة الملعب التونسي والنادي الإفريقي في مرحلة التتويج للبطولة.. التفاصيل




يواجة اليوم الجمعة 14 جوان 2024 الملعب التونسي صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة وضيفه النادي الإفريقي متذيل الترتيب برصيد 7 نقاط، في مركب الهادي النيفر بباردو لحساب الجولة قبل الأخيرة من مرحلة التتويج في البطولة الوطنية لكرة القدم .


وسيحاول فريق باردو الذي سيكون منقوصا بالخصوص من غازي العيادي وحمزة الخضرواي اثر حصولهما على الانذار الثالث الخروج بالعلامة الكاملة والمحافظة على سجله الخالي من الهزيمة بمرحلة التتويج للمباراة الثامنة على التوالي بما يمكنه من دعم مركزه الثالث مع انتظار تعثر الاتحاد المنستيري لتقليص الفارق معه وانعاش اماله في الظفر بالمرتبة الثانية المؤهلة الى رابطة الابطال الافريقية.


اما فريق باب الجديد، فسيعمل على ايقاف نزيف النقاط بعدما انقاد الى ثلاث هزائم متتالية وتجديد العهد مع الانتصارات الغائبة عنه خلال الجولات الخمس الاخيرة للدفاع عن اخر حظوظه في المراهنة على مرتبة مؤهلة لمسابقة خارجية رغم افتقاده مجموعة من ركائزه الهامة بداعي الاصابة على غرار اسكندر العبيدي وتوفيق الشريفي وبسام الصرارفي والجزائري الطيب المزياني بداعي الاصابة وادم الطاوس بسبب الانذار الثالث.



موعد مباراة الملعب التونسي والنادي الإفريقي:



ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الملعب التونسي ضد النادي الأفريقي فى تمام الساعة 16:30 بتوقيت تونس. 


ويدير اللقاء  الحكم نضال اللطيّف وسيكون الحكم  الفرنسي بينوا ميلو في غرفة الVAR.


النقل التلفزي لمباراة الملعب التونسي والنادي الإفريقي:



واعلنت القناة الوطنية 1 بث مباشر مباراة الملعب التونسي والنادي الإفريقي، حيث تنطلق تغطية خاصة من أرضية الملعب تصريحات ما قبل وبعد اللقاء، .



يمكنكم مشاهدة مباراة ديربي العاصمة بين الملعب التونسي و النادي الافريقي بث مباشر الان في دوري التونسي بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء) - الساعة 16:30- 

تعليق

أحدث أقدم