مراد الروج :"دخت والله ومانيش مصدق الي سمعتو توا.. ربي يرحمك ويظهر حقك يا فرح" (فيديو)

مراد الروج :"دخت والله ومانيش مصدق الي سمعتو توا.. ربي يرحمك ويظهر حقك يا فرح" (فيديو)




mourade rouge farah el kadhi khaoula slimani



أثار المحامي منير بن صالحة جدلا واسعا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم أمس الخميس، وذلك إثر نشره لتدوينة غامضة يتّهم من خلالها الممثلة خولة سليماني بطريقة غير مباشرة بأن لها يد في حادثة وفاة الأنستغراموز التونسية فرح القاضي، وجاء فيها "خولة ليست بريئة" مما أثار الشكوك حولها.



وتعليقا على ذلك نشر اليوتيوبر والكوميدي مراد العبيدي المعروف بإسم "مراد الروج" اليوم الجمعة 21 جوان 2024 ، تدوينة عبر حسابه الخاص يعبر من خلالها عن صدمته بسبب الأخبار التي تلقاها بخصوص وفاة فرح القاضي معتبرا أنها "صادمة".



وقال مراد العبيدي في تدوينته :"




فرح الله يرحمها وينعمها وربي يصبر عائلتها والله العظيم الي سمعتو توا دخت ومانيش مصدق .. ان شاء الله ربي يظهر الحق وان شاء الله العباد تعرف الحقيقة وان شاء الله زادة الي سمعتو ماهوش صحيح خاطر كان صحيح مانيش عارف شنوة باش يصير الله يرحمها وينعمها..



ربي يظهر الحق بخلاف هذا واحد يحاول يرزن وما يسمعش الغالط وما يركبش إثم على روحو .. ما تخافوش الحكايات هذه ديما الحق يظهر الله يرحمها".



وأضاف في تدوينة أخرى :"




باللاهي لا عاد تكتبو حاجات خايبة والا كلمة خايبة على عبد متوفي .. ادعيلو بالرحمة وادعيلو ربي يخفف عليه التراب الثقيل .. راو ربي الوحيد الي يعرف كل شي شنوة الي يخليك تكتب حاجة خايبة على عبد متوفي الله يرحمو.. علاش ديما نسبقو الأحداث ونحاسبو العباد ونبداو نفرقو في مفاتح الجنة.. راو العباد عندها عائلات تقرى وموجودة ندعيو بالرحمة الباقي الكل والله زايد الله يرحم جميع موتى المسلمين".















الفيديو :

تعليق

أحدث أقدم