قيس سعيد يكشف: عملية اختيار النباتات في شارع الحبيب بورقيبة غير بريئة.. (فيديو)

قيس سعيد يكشف: عملية اختيار النباتات في شارع الحبيب بورقيبة غير بريئة.. (فيديو)





اعلنت رئاسة الجمهورية في بلاغ لها اليوم الجمعة 28 جوان 2024 ان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد اطلع خلال تحوله عصر يوم امس الخميس إلى مقر الإدارة الفرعية للمعدات ومقر الإدارة الفرعية للنظافة التابعتين لبلدية تونس العاصمة على عديد الإخلالات ومظاهر التقصير على مستوى الإدارتين والمعدات الموجودة بهما التي لم تقع صيانتها أو هي خارج الخدمة منذ سنوات عديدة.



واكدت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان رئيس الدولة اجتمع إثر ذلك بعدد من المسؤولين في قصر بلدية تونس العاصمة وحمّلهم المسؤولية للقيام بدورهم وضرورة تدارك الأوضاع بسرعة ومضاعفة المجهودات لتلبية حاجات المواطنين.



واكدت ان رئيس الجمهورية تحول إلى مصلحة حفظ الصحة وحماية المحيط التابعة لبلدية تونس العاصمة وإلى المنبت البلدي المحاذي لها أين عاين النقائص الموجودة به في وقت كان فيه هذا المكان فضاء رياضيا وترفيهيا وصار، للأسف، فضاء لا ترفيه فيه ولا رياضة.



وقال سعيد بالخصوص في “فيديو” نشرته الرئاسة على صفحتها بموقع فايسبوك خلال اجتماع بعدد من المسؤولين بالبلدية: ” مشتلة الطيب المهيري… اهمال تام وايضا مشتلة العقبة والحدائق في شارع الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وكان يفترض اختيار نباتات تزين وعمليات اختيار النباتات غير بريئة ووضعوا نباتات لا معنى لها ….".



الفيديو :


تعليق

أحدث أقدم