قناة تلفزة تي في مباشر - Telvza TV Live Streaming

قناة تلفزة تي في مباشر - Telvza TV Live Streaming

Talvza-TV-Live-Streaming
قناة قناة تلفزة تي في مباشر - Telvza TV Live Streaming



قناة قناة تلفزة تي في مباشر - Telvza TV Live Streaming

 



قناة تلفزة الفضائية التونسية, قناة تلفزة تي في الفضائية التونسية مباشر, قناة تلفزة تي في الفضائية بث مباشر, قناة تلفزة تي في الفضائية مشاهدة مباشرة, قناة تلفزة تي في الفضائية بث مباشر, القنوات التونسية, قناة تلفزة تي في الفضائية بث مباشر على النت, قناة تلفزة تي في الفضائية, قناة تلفزة تي في على مولتيز, قناة تلفزة تي




Telvza TV Channel Live, Telvza TV Multies, Tunisian TV Channels, Telvza TV Tunisia, Telvza TV Live, Telvza TV Channel Tunisia, Telvza TV live on Internet






نبذة عامة عن القناة


قناة تلفزة تي في الفضائية (التونسية) : هي قناة تلفزيونية خاصة تونسية.


تأسست القناة الفضائية التونسية في تونس في ديسمبر 2013 م. تعرض هذه القناة محتويات متنوعة تجذب المشاهدين وتحقق معدلات مشاهدة عالية مقارنة بالقنوات الفضائية التونسية الأخرى.



تقدم القناة التليفزيونية التونسية برامج متنوعة ومسلسلات تونسية ومسلسلات درامية عربية، بالإضافة إلى برامج خاصة للأطفال وأفلام ومسرحيات. وهي قناة تستهدف كل الفئات والأعمار، وتحتل القناة التليفزيونية التونسية مكانة متميزة بين باقي القنوات.




تردد قناة تلفزة تي في على القمر الصناعي:



تردد قناة تلفزة تي في الفضائية التونسية على القمر الصناعي لكي تشاهد القناة من أي مكان فى الشرق الأوسط والوطن العربي وأوروبا ، التردد كالتالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
النايل سات 11657 (V) 27500 – 5/6

HD

تعليق

Previous Post Next Post