برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي ونجم المتلوي في الدوري التونسي.. تفاصيل

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي ونجم المتلوي في الدوري التونسي.. تفاصيل


 

esperance vs es metlaoui live streaming


القنوات الناقلة لمباراة الترجي ونجم المتلوي بث مباشر في الدوري التونسي




تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي ونجم المتلوي بث مباشر اليوم في الدوري التونسي 2023-2024، ومعلق المباراة.



يستكمل العملاق التونسي فريق الترجي مواجهاته في النسخة الحالية من الدوري التونسي بملاقاة نجم المتلوي في الأسبوع الثالث بالمجموعة الثانية من البطولة.




وبعد أن استهل الترجي مشواره في البطولة بالفوز الذي حققه على مستقبل المرسى في الجولة الأولى بهدف نظيف، توقف في الجولة الثانية واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع الاتحاد الرياضي بتطاوين، ليجمع أربعة نقاط يحتل بها المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف الصفاقسي صاحب الصدارة بستة نقاط.




ويسعى الترجي أيضًا لأن تكون مباراته المقبلة ضد نجم المتلوي، خير إعداد من أجل بدء منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، حيث من المقرر أن يخوض مباراة الذهاب ضد دوان في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة.



بينما ضيف الترجي فريق نجم المتلوي لم يحقق سوى فوز في المباراة الوحيدة التي خاضها حتى الآن ضد الاتحاد الرياضي بتطاوين بهدف نظيف، ليحتل به المركز الرابع بثلاث نقاط.




والآن نتعرف سويًا من خلال السطور التالية من هذا المقال، على القنوات الناقلة لمباراة الترجي ونجم المتلوي بث مباشر اليوم في الدوري التونسي 2023-2024، ومعلق المباراة.


موعد مباراة الترجي ونجم المتلوي في الدوري التونسي



موعد مباراة الترجي ضد نجم المتلوي كما هو مقرر سيكون في اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023، على أن يطلق الحكم صافرته ليعلن عن بداية المباراة في تمام الساعة:



الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.




الخامسة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.



السادسة مساءً بتوقيت السعودي وسوريا ومصر والعراق والأردن.



السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.


معلق مباراة الترجي ونجم المتلوي اليوم في الدوري التونسي
معلق مباراة الترجي ونجم المتلوي اليوم لم يتم الكشف عنه بعد، وسنقوم بإضافة اسمه فور الإعلان عنه.




القنوات الناقلة لمباراة الترجي ونجم المتلوي بث مباشر اليوم


القنوات الناقلة لمباراة الترجي ونجم المتلوي بث مباشر اليوم لم يتم الكشف عنها حتى اللحظة، لم من المنتظر أن تكون إحدى القنوات المحلية، وبالتحديد القناة التونسية الوطنية الأولى أو قناة تمازيغت.


يمكنكم مشاهدة مباراة الترتي الرياضي التونسي ضد النجم الرياضي بالمتلوي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


تعليق

Previous Post Next Post