برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي.. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي.. التفاصيل كاملة



match etoile d sahel vs olympique beja live stream ess vs ob


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر 2023 في الدوري التونسي



تعرف على موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي، حيث المواجهة الأخيرة في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، والقنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر، وكذلك تردد القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر.


من المقرر أن يخوض النجم الساحلي مباراته بالجولة الـ14 والأخيرة في الدوري التونسي في أجواء احتفالية مع جماهيره، بعدما استطاع أن يحقق لقب الدوري التونسي للمرة الـ11 في تاريخه.


وكان النجم الساحلي قد تعادل سلبيًا مع اتحاد بن قردان في الجولة الماضية، ليرفع من نقاط إلى 31 نقطة، ليضمن الفوز بلقب الدوري قبل الجولة الختامية.


فيما يحتل الأولمبي الباجي المركز السابع في مجموعة التتويج برصيد 16 نقطة.


موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي

موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي هو يوم الجمعة الموافق 30 جوان 2023، وستبدأ المباراة في الساعة 6:30م بتوقيت تونس والجزائر، 8:30م بتوقيت مصر والسعودية.


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر، ستتاح مشاهدة المباراة على الهواء مباشرةً عبر قنوات الكأس القطرية.


تردد القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر

تردد القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر والذي يمكن استقبال القنوات الناقلة للدوري التونسي من خلالها كما يلي:


القمر: نايل سات.


التردد: 11919.


الاستقطاب: أفقي.


الترميز: 27500.


تصحيح الخطأ: 3/4.



طريقة مشاهدة مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر


مشاهدة مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي بث مباشر ستكون متاحة عبر الإنترنت بشكل مجاني لجميع المتابعين في أنحاء الوطن العربي بالدخول على الموقع الرسمي للشبكة القطرية من خلال هذا الرابط واختيار القناة الخاصة بنقل المباراة.



يمكنكم مشاهدة مباراة النجم الرياضي الساحلي ضد الأولمبي الباجي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


إرسال تعليق

أحدث أقدم