الإفريقي والمنستير اليوم | مشاهدة مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشر الأن في الدوري التونسي

الإفريقي والمنستير اليوم | مشاهدة مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشر الأن في الدوري التونسي


 


match club africain ca vs us monastir usmo aujourdhui en direct alkass 4 four


بث مباشر الان مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الاتحاد المنستيري والإفريقي بث مباشر اليوم في الدوري التونسي 2023، حيث لقاء الجولة الـ11 في مجموعة التتويج، وموعد مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري، وتردد القناة المفتوحة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري.


تدخل منافسات مجموعة التتويج بالدوري التونسي مرحلة أخرى جديدة، حيث الجولة التي ستشهد عددًا من المباريات القوية ما بين فرق المنافسة.


ومن ضمن هذه المباريات اللقاء المنتظر ما بين الإفريقي والاتحاد المنستيري على ملعب حماد العقربي، حيث يسعى كل فريق منهما أن يحصل على النقاط الثلاث، حتى يقتربون أكثر من صدارة المجموعة.


الإفريقي من جهته لديه فرصة أكبر في أن يحقق الفوز، حيث أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، كما أنه أقرب للصدارة من ضيفه، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة.


ويأتي الإفريقي خلف النجم الساحلي صاحب الصدارة، ولدى الإفريقي 22 نقطة، بينما الاتحاد المنستيري استقر في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.


موعد مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري


موعد مباراة الإفريقي والاتحاد المنستيري هو اليوم السبت الموافق 10 يونيو 2023، ومن المقرر أن توقيت مباراة الإفريقي ضد الاتحاد المنستيري في تمام الساعة 16:30 بتوقيت تونس والجزائر، 18:30 بتوقيت مصر والسعودية وقطر، 19:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.


القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الاتحاد المنستيري والإفريقي بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الاتحاد المنستيري والإفريقي بث مباشر اليوم، حيث ستتاح للجماهير التونسية فرصة مشاهدة المباراة بشكل مجاني من خلال شاشة قناة “الكأس 4”.


تردد القناة المفتوحة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري اليوم

تردد القناة المفتوحة لمباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري اليوم، حيث يمكن استقبال قنوات الكأس من خلال البيانات التالية:


القمر: نايل سات.


التردد: 11919.


معدل الترميز: 27500.


معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


مشاهدة مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم



مشاهدة مباراة كرة قدم بين الإفريقي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم، حيث يمكن الدخول على الموقع الرسمي للشبكة من خلال هذا الرابط ثم الضغط على القناة الرابعة ومشاهدة المباراة في موعدها المقرر.



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد الاتحاد الرياضي المنستيري بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 



1
Previous Post Next Post