شاهد الأن مجانا قناة الكأس FOUR بث مباشر AlKass 4 Live HD Tv

شاهد الأن مجانا قناة الكأس FOUR بث مباشر AlKass 4 Live HD Tv

 




مشاهدة قناة الكأس FOUR  بث مباشر AlKass 4 Live HD Tv



اصبحت قناة الكأس من اهم وافضل القنوات الرياضية التي يبحث عنها الجماهيرالتونسية بكثرة ، حيث تعمل القناة علي تقديم معظم مباريات الرابطة التونسية المحترفة الاولي لكرة القدم، ومن بين هذة المباريات مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري التي تلعب  لحساب الجولة الرابعة إيابا من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الدوري التونسي. ذلك اللقاء الذي يجمع بين الفريقين اليوم السبت الموافق 10 من شهر جوان لعام 2023 ، ، وتنقل قنوات الكأس Alkass مجموعة كبيرة من المباريات المحلية.


قناة الكأس القطرية المفتوحة 2023 Alkass


قناة الكأس ، هي واحدة من القنوات الرياضية التي بدأت البث المباشر الاول الخاص بها وذلك في عام 2019 ، وقد نجحت في حصد شعبية كبيرة من الجماهير ، خصوصا بعدما قامت بنقل مباريات كاس العالم قطر النسخة الماضية ، ولم تتوقف القناة علي ذلك فقط بل تعمل علي تقديم عدد كبير جدا من البطولات العالمية الاخري مثل بطولة كاس السوبر الاسباني وكاس السوبر الايطالي وكاس ملك اسبانيا وغيرها ، كما تنقل القناة عدد كبير جدا من البرامج الرياضية الشيقة ، ويعد من اهم ما يميز القناة انها تعمل علي تقديم المحتوي الخاص بها علي مدار 24 ساعة دون حدوث توقف او انقطاع في الخدمة الخاصة بها.





ووضع موقع القناة عنوان عن مباريات اليوم السبت ” السبت الكبير في الكرة التونسية”.



وفي ما يلي البرنامج الذي وضعته القناة حيث سيرافقنا في التحليل ربيع العفوي وحسام الحاج علي وخبير التحكيم تمام حمدون لمباراة النادي الإفريقي والإتحاد المنستيري التي ستكون على الكاس 4 بتعليق خالد الحدي.




تردد قناة الكاس 4 - alkass - alkass Four- alkass 4 - alkass tv بث مباشر alkass تردد alkass live alkass sport alkass tv بث مباشر alkass جدول البث alkass live streaming




مشاهدة قناة الكاس AlKass 4 بث مباشر المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري التونسي - بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv 





تعليق

Previous Post Next Post