برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والأولمبي الباجي في نهائي كأس تونس.. التفاصيل الكاملة!

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والأولمبي الباجي في نهائي كأس تونس.. التفاصيل الكاملة!



esperance vs olympique beja live final coupe de tunisie

 

موعد مباراة الترجي الرياضي التونسي والأولمبي الباجي في نهائي كأس تونس 2023


برنامج النقل التلفزي لنهائي كأس تونس لكرة القدم الترجي الرياضي / الأولمبي الباجي 



يحتضن ملعب رادس هذا يوم الأحد 28 ماي 2023 ، نهائي كأس تونس لكرة القدم '' نسخة المرحوم الهادي شاكر '' ، بين الترجي الرياضي والأولمبي الباجي .



موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدور لكأس تونس


وتنطلق صافرة بداية المباراة في الرابعة مساءً (16:00) بتوقيت تونس،.



مباراة ستكون خاصة جدا لجمال خشارم ممرن الأولمبي الباجي ومعين الشعباني الربان الجديد للأحمر والأصفر بعد رحيل نبيل معلول .



خشارم سيسعى إلى رفع اللقب ، ليكون اول تونسي يتوج بلقب الكأس مع فريق عاصمة السكر بعد نسختي 1993 و 2010 ، اللذان نال شرف الاحراز عليهما كل من البولندي بلاتاك والجزائري رشيد  بلحوت .




في المقابل يمني الشعباني النفس برفع أول كأس في مسيرته ، بعد أن توج بها كلاعب مواسم 2006-2007 و 2008 ، ثم كمساعد لعمار السويح سنة 2016 . 

 


ستشهد تشكيلة الترجي الرياضي التونسي عودة الثلاثي فوسيني كوليبالي ، محمد علي بن رمضان ، ومحمد امين توغاي وذلك في المواجهة المرتقبة امام الاولمبي الباجي



القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الأولمبي الباجي في نهائي كأس تونس 2023



المباراة التي سيتولى التعليق عليها التونسي هيكل الصغيّر ستكون منقولة مباشرة على قناة الكأس HD1 التي تقترح أستوديو تحليلي بداية من الساعة 15 و 15 دق يقدمه هيكل الشعري بحضور كل من ربيع العفوي و عماد المهذبي في التحليل الفني و الحكم الدولي السوري السابق تمام حمدون في المافيولا. 



يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ولأولمبي الباجي بث مباشر الان في نهائي كأس تونس بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:00- 


1

إرسال تعليق

أحدث أقدم