برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد بن قردان والترجي في مرحلة التتويج الدوري التونسي.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد بن قردان والترجي في مرحلة التتويج الدوري التونسي.. التفاصيل !


programme match us ben guerdane espérance


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان بث مباشر في الدوري التونسي، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الأول من المرحلة النهائية من الموسم الجاري 2022-2023.


شاهد مباراة الترجي و بنقردان



ويدخل الترجي مواجهته المقبلة مع اتحاد بن قردان على ملعب "بن قردان" أو ما يسمى بـ"7 مارس"، حيث سيقص الترجي بهذا اللقاء شريط مواجهاته في المرحلة الثانية من الدوري والتي تضم مجموعة واحدة مكونة من الفرق المتأهلة من مجموعتي المرحلة الماضية.


حيث استطاع الترجي أن يستحوذ على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بجدارة، وذلك بعدما جمع 31 نقطة من 14 مباراة خاضها منذ بداية الموسم، بينما حل صاحب الأرض في المواجهة المقبلة اتحاد بن قردان في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 27 نقطة.


موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

موعد مباراة اتحاد بن قردان ضد الترجي سيكون في يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، حيث الجولة الأولى من مجموعة التتويج، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:


14:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان بث مباشر، ستقوم شبكة قنوات "الكأس" بنقل عدد من مباريات المرحلة الأخيرة في الدوري التونسي عبر قنواتها المختلفة، على أن تكون قناة "الكأس 4" هي الناقل الرئيسي لتلك المباراة.

 

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد الرياضي ببن ڨردان ضد الترجي الرياضي التونسي بث مباشر الان في الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:30- 



إرسال تعليق

أحدث أقدم