فوزي البنزرتي يردّ :"مستحيل كان طردت لاعب جزائري بسبب صلاة الجمعة.. ملا حكاية تافهة" (فيديو)

فوزي البنزرتي يردّ :"مستحيل كان طردت لاعب جزائري بسبب صلاة الجمعة.. ملا حكاية تافهة" (فيديو)

 

faouzi-benzarti-algerie


.

غادر المدرب التونسي فوزي البنزرتي لمولودية العاصمة الجزائري بعد الجدل الذي حصل مع حارس الفريق وبعد ما تم تداوله بخصوص طرده له بسبب ادائه لصلاة الجمعة.



وقد أكد رضوان الفالحي الى ان حارس مرمى المولودية فريد الشعال قد غادر مقر تربص الفريق قبل ساعتين من مقابلة شبيبة الساورة دون اذن لأداء صلاة الجمعة والتحق متأخرا بالاجتماع الفني مشيرا الى ان البنزرتي لم يمنع اي لاعب طيلة مسيرته من أداء الصلاة.



وردّا على ذلك، نفى فوزي البنزرتي خلال استضافته في برنامج "تحت السور" أن يكون قد طرد أي لاعب بسبب الصلاة وقال :"مستحيل حرمت لاعب جزائري باش يصلي الجمعة ، أنا اللاعب هذا لا شفتو ولا ريتو ومانحبش حتى نجاوب خاطر أنا بطبيعتي ما نجاوبش على حكايات تافهة ... الجزائريين كانوا ناس طيبين وتحية ليهم ، أنا نخدم بالكيف وبالحادثة هذي وفى الكيف ... اللاعب هذا لا شفتو ولا ريتو ، هو كان فما ماتش نهار الجمعة ولا جاني نهار الخميس ولا الجمعة ولا كلمني خذى تصريح لا شي وعندنا ماتش 16h وعندنا اجتماع وأنا قلت ما فما حتى لاعب يغادر النزل والمشكل إلي هو غادر النزل..".



وأضاف البنزرتي :"الانضباط قبل كل شي ، هو ما لعبش الماتش هذاكا ومبعد خرج يحكي وأنا ماعجبتنيش بالكل كي قال منعني من الصلاة وأنا أول مرة نحكي في الموضوع ... أنا عمري ما نمنع واحد باش يأدي دينو مستحيل ... وقتها قلت لرئيس النادي راو سايي باش نمشي على روحي ... عمري ما منعت واحد من الصيام في رمضان ولكن فما أمور علمية وأنا مانجبر حد باش يفطر".


الفيديو :


إرسال تعليق

أحدث أقدم