برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي.. التفاصيل !

porgrame-match-us-ben-guerdane-vs-club-africain-cah2h-en-direct-streaming
 النقل التلفزي لمباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي

 

porgrame match us ben guerdane usbg vs club africain ca en direct streaming

اتحاد بن قردان ضد النادي الإفريقي اليوم 

موعد البث المباشر لمباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي


تقام غدا الخميس 2 فيفري 2023 مباراة اتحاد بن قردان مع نظيره النادي الإفريقي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الرابطة التونسية المحترفة موسم 2022/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي



تنطلق مباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي في الرابطة التونسية المحترفة غداً الخميس، 2 فيفري 2023، الساعة 2:00 م بتوقيت تونس، ويقدم موقعنا لمتابعيه الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.



المراكز: اتحاد بن قردان - النادي الإفريقي


يحتل اتحاد بن قردان المركز الثاني برصيد 22 نقطة، حيث خاض 11 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات، بينما يحتل النادي الإفريقي المركز الرابع برصيد 17 نقطة، حيث لعب 11 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات.


تقابل الفريقان 17 مرة، فاز اتحاد بن قردان في 3 مرات وفاز النادي الإفريقي في 11 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة اتحاد بن قردان ضد النادي الإفريقي


لحد هذه اللحظة مباراة بن قردان و الإفريقي ستكون منقولة بصفة حصرية على منصة الديوان سبور التي اعلنت رسمياً نقلها لمباراة بن قردان والنادي الإفريقي بث مباشر عبر تطبيق " ان سبورتس". المنصة تعمل على اجهزة الكومبيوتر و الهواتف الذكية ويمكنكم تحميلها وتنصيبها من متجر بلاي ستور وآبل ستور. 


أحدث أقدم