أنس جابر تتحدث بتأثر: للأسف أمي وعائلتي لم تستطيع القدوم لتشجيعي بسبب "الفيزا" (فيديو)

أنس جابر تتحدث بتأثر: للأسف أمي وعائلتي لم تستطيع القدوم لتشجيعي بسبب "الفيزا" (فيديو)

أنس جابر
أنس جابر

Ons Jabeur : Pas de visa, ma famille ne sera malheureusement pas prés


تحسّرت نجمة كرة المضرب التونسية أنس جابر لغياب عائلتها عن نهائي ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، الذي سيجمعها السبت بالكازاخستانية إيلينا ريباكينا، لعدم حيازتها تأشيرات دخول إلى بريطانيا.


وكتبت جابر في عمودها في موقع شبكة "بي بي سي" البريطانية "يخطّط شقيقي حاتم للقدوم من تونس وآمل في أن يتواجد هنا السبت، لكن للاسف باقي أفراد عائلتي لا يملكون تأشيرات دخول... والداي سميرة


ورضا وشقيقتي ياسمين لن يأتوا إلى لندن، لكن سيكون رائعاً تواجد (شقيقي) حاتم وربّما صهري".

ووصف الإعلامي سمير الوافي عدم حصول عائلة أنس جابر على التأشيرة بأنها فضيحة دولة متخاذلة وعاجزة حتى عن مساعدة ودعم بطلتها العالمية بالتدخل الديبلوماسي لتحصل عائلتها على فيزا.


وتابع قائلا "وزير الرياضة حاضر هناك في المقابلة متجاهلا ذلك...لكن حضوره ليس أهم من حضور عائلتها إلى جانبها...ولا يعني شيئا مقارنة بوجود والدتها في المدارج أمامها...وكم خذلت هذه الدولة أبطالها وكفاءاتها ومواهبها".


يذكر ان انس جابر بلغت نهائي دورة ويمبلدون لاول مرة في تاريخها وهي اول امرأة عربية وافريقية تبلغ نهائي الدورة وستواجه الكازاخستانية ايلينا ريباكينا المصنفة 23 عالميا.

السفارة البريطانية في تونس :



من ناحية أخرى قالت السفارة البريطانية في تونس في بلاغ اليوم السبت 9 جويلية 2022 بأنها تأسف لعدم تمكن والدي وأخت أنس جابر من حضور مباراة نهائي ويمبلدون.


وأكدت السفارة أنها ستنظر في هذا الأمر متمنية لأنس كل التوفيق في نهائي بطولة ويمبلدون اليوم.



الفيديو :


 

إرسال تعليق

أحدث أقدم