الممثلة القديرة مليكة الحبلاني تمر بأزمة صحية حرجة.. "مستحقة دعواتكم" (فيديو)

الممثلة القديرة مليكة الحبلاني تمر بأزمة صحية حرجة.. "مستحقة دعواتكم" (فيديو)





نشر الممثل المسرحي القدير كمال العلوي تدوينة على حسابه الخاص فايسبوك يطلق من خلالها نداء إستغاثة بسبب الحالة الصحية للممثلة القديرة مليكة الحبلاني والتي تمرّ بأزمة صحية حرجة تستوجب تدخلا عاجلا من طرف وزارة الثقافة ووزارة الصحة لعلاجها.



وجاء في تدوينته :"




أيتها الاخوات والاخوة المسرحيون..
اختكم مليكة الحبلاني في حالة صحية حرجة وكالعادة في مثل هذه الظروف نعجز على مواجهة المرض لأننا لا نجد الحماية من المسؤولين ألا في ما قل وندر..ارجوكم تحركوا الدعاء لا يكفي ..والشفقة لا تشفي ..خاطبوا اولي الأمر ليتدخلوا فعليا...ولدنا فقراء واشتغلنا في وضعيات لا يعلمها ألا الله .وعند النكبات لا نجد مقابل تضحياتنا ..




مليكة الحبلاني تعيش بصعوبة فاسالوا عن مرتبها الشهري..مرتبها مخجل حقا..كل الذين خدموا المسرح في الماضي مرهقون ومرتباتهم هزيلة جدا ..ارجوكم أيها الأخوة طالبوا اولي الأمر بالتدخل لاصلاح هذا الوضع المزري.




اننا في الربع الأول من القرن الواحد والعشرين وقد اطلعنا على مستوى معيشة الفنانين في انحاء العالم ونعرف بكل الم الفارق الكبير بين ما يكسبون وما نحصل عليه من تلك الميزانية المزرية لوزارة الثقافة ..



وما على المترشحين لرئاسة البلاد ألا أن يتداركوا الامر وتمكين الفنانين من العيش الكريم حتى يقوموا بمهامهم في توعية الشعب فتنقص الانحرافات وتتحسن الأخلاق ونعالج النفوس الامارة بالسوء .


حفظ الله الفنانين من كل شر ..".


الفيديو :


أحدث أقدم