القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والترجي الجرجيسي في البطولة التونسية.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والترجي الجرجيسي في البطولة التونسية.. التفاصيل

club-africain-esperance-zarzis-watania



club africain esperance vs zarzis watania


النقل التلفزي لمباراة الإفريقي وترجي جرجيس



يواجه النادي الإفريقي يوم الخميس 3 أكتوبر 2024، ضيفه الترجي الرياضي الجرجيسي، بداية من الساعة الرابعة النصف بعد الزوال، بملعب حمادي العقربي برادس، في إطار منافسات الجولة الرابعة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.


وسيحاول النادي الافريقي جاهدا المضي قدما في نهج الانتصارات والبقاء في صدارة ترتيب السباق خصوصا بعد ان منح الفوز الاخير الذي حققه خارج القواعد امام قوافل قفصة اللاعبين مزيدا من الثقة في امكانياتهم وعزز امال الجماهير في تحقيق فريقهم لموسم استثنائي يكلل بتجديد العهد مع الالقاب المحلية. 



وينتظر ان يحافظ المدرب الفرنسي دافيد بيتوني على نفس العناصر التي خاضت لقاء الجولة الماضية بعد ان اظهرت توازنا دفاعيا بالمحافظة للمباراة الثالثة على التوالي على عذارة شباكها وفاعلية هجومية بتسجيلها 7 اهداف منذ انطلاق السباق كافضل خط هجوم حاليا في البطولة مناصفة مع الترجي الرياضي.

...

وفي المقابل، يسعى الترجي الجرجيسي الذي صنع المفاجأة في مستهل الموسم بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية الى استثمار الروح المعنوية العالية للاعبين من اجل البقاء في ديناميكية النتائج الايجابية 

وكسب اكثر ما يمكن من النقاط لتفادي غصرات نهاية الموسم والمحافظة على مكانه ضمن مصاف النخبة الذي يبقى الهدف الرئيسي لابناء المدرب انيس بوجلبان.



موعد مباراة النادي الإفريقي والترجي الجرجيسي في الجولة الاولي للربطة الاولي التونسية



وستدور المباراة في الساعة الرابعة ونص مساءً (16:30) ، على أرضية ملعب رادس.



بث مباشر مباراة النادي الإفريقي ضد الترجي الجرجيسي في الجولة الاولي للربطة الاولي التونسية



وسيدير اللقاء، الحكم أمين فقير، علما وأن المباراة ستكون منقولة تلفزيا عبر القناة الوطنية ومنصة الديوان سبور.



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد الترجي الجرجيسي بث مباشر في بطولة الرابطة المحترفة الأولى بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء) - الساعة 16:30


إرسال تعليق

أحدث أقدم