شاب تونسي يتفاعل مع أغنية "سيمبا".. ويخطف الأنظار في عرض طارق العربي طرقان

شاب تونسي يتفاعل مع أغنية "سيمبا".. ويخطف الأنظار في عرض طارق العربي طرقان


 


في تمام الساعة العاشرة مساء.. هبت رياح الحنين والذكريات لتحطّ بمركبة ''سبيستون'' على المسرح الأثري بقرطاج، حيث أحيا الأب الروحي لأغاني شارات الكرتون طارق العربي طرقان وأبناؤه حفلا بعنوان 'سهرة الجيل الذهبي' مساء السبت 31 أوت 2024 وسط حضور جماهيري غفير من أبناء جيل الثمانينات والتسعينات.



ولم يتوقف الجمهور عن الهتاف وترديد أغاني الكرتون التي يحفظها عن ظهر قلب منذ سنوات الصغر، قبل أن يطل طارق العربي طرقان وأبناؤه محمد، ديما وتالا على أنغام 'داي الشجاع'.



من كوكب 'المغامرات' إلى 'الأكشن' مرورا بكوكب 'زمردة' تنقل آل طرقان طيلة ساعة ونصف.. إذ غنى طارق العربي طرقان وأبناؤه أغان حلقت بالحاضرين في رحلة إلى عالم الطفولة والذكريات، على غرار 'بابار' و 'سيمبا' و 'أبطال الديجيتال' و 'ماوكلي' و 'الكابتن ماجد' و 'كونان' وغيرها من شارات مسلسلات الكرتون.



وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأحد 1 سبتمبر مقطع فيديو من الحفل يوثق تفاعل شاب تونسي مع أنغام أغنية "سيمبا" وترديده لكلماتها مما أثار تفاعل نشطاء فايسبوك.



ومن بين التعليقات على الفيديو :"الراجل حافظ غنايات تربينا عليهم محلاهم ظاهر هو كان مغروم بيهم و الله خير من الجيل هذا متاع البلوطة في الوذن و الوشم والهم و زيد غنايات الكلام الزائد و قلة التربية و زيد هاو حال سوريتو هاو سروال طايح.. اصلا هو ماشي باش يعمل جو و يعيش الطفوله و يتذكر أيام البراءه و الصغر خير ملي عايش شباب مع عباد كان الحسد و القلوب الكحله".


الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم