سمير الوافي يكلاشي نورس :"ملا مستوى منحط وهابط.. احموا عقول وقلوب صغاركم من هؤلاء" (فيديو)

سمير الوافي يكلاشي نورس :"ملا مستوى منحط وهابط.. احموا عقول وقلوب صغاركم من هؤلاء" (فيديو)





حلّت التيكتوكوز التونسية نورس البريكي ضيفة في برنامج "Highlights" مع نادر شقرون على إذاعة إي أف أم، وذلك إثر الضجة الأخيرة التي أثارتها بزيارتها للأردن من أجل حضور حفل زفاف شقيقة "مكس" طليق التونسية ضحى العريبي.


وهاجمت هذه الأخيرة الإعلامية بيّة الزردي قائلة :" خالتي بية شبيها علينا الكل.. كي دخلت نقرى ونشوف الفيديوات لقيتها تهاجم في الناس الكل.. عندها حساسية من الصغيرات ربي يهديها.. عندها ثلالة أكبر مني وخارجة في لايف عاملة فيلتر في وجهها..".



وردا على هذه التصريحات، هاجم الإعلامي سمير الوافي، التيكتوكوز نورس البريكي معتبرا أن تأثيرها خطير على الأطفال وداعيا الأولياء بحماية أطفالهم منها ومن صانعي المحتى على "تيكتوك".
وقال الوافي :"


مستوى منحط وهابط...وصل إلى درجة أن إمرأة تعاير أخرى بعمرها وأمومتها...هؤلاء أصبح تأثيرهم خطيرا على أطفالكم...حققوا شهرة تافهة وفارغة دون مستوى ثقافي ولا أخلاقي...احموا عقول وقلوب أطفالكم من هؤلاء...كما تحمونهم من المخ-درات والأخطار المماثلة...".



مضيفا :"في جيلنا لم يكن نجومنا ورموزنا من هذا المستوى...وللأسف الإعلام يستضيفهم كنجوم وأبطال وليس كظواهر خطيرة يجب نقدها ومحاربتها عوض تبييضها ومجاملتها في حوارات ناعمة ومخادعة...".


الفيديو :


إرسال تعليق

أحدث أقدم