القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر في تصفيات أمم إفريقيا 2025.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشقر في تصفيات أمم إفريقيا 2025.. التفاصيل





يستهل المنتخب التونسي مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المغرب 2025، بمواجهة منتخب مدغشقر، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة، الخميس 5 سبتمبر الجاري التي ستقام على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، والثانية أمام غامبيا وستُقام في المغرب يوم الأحد 8 سبتمبر ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".




ويخوض منتخب تونس تصفيات المعترك القاري في المجموعة الأولى، برفقة كل من مدغشقر وجزر القمر، بالإضافة إلى منتخب غامبيا، ويأمل أن تكون التصفيات المؤهلة للبطولة القادمة هي بداية الطريق نحو اللقب الغائب منذ عام 2004.




ومن المُنتظر أن تفرض الغيابات على المدرب فوزي البنزرتي إجراء عدة تغييرات في التشكيلة  إذ إنه من المُتوقع أن يشهد تشكيل تونس الأساسي عديد التغييرات، وذلك بسبب الغيابات الكثيرة التي عرفتها القائمة الأخيرة، وأبرزها غياب إلياس السخيري وحنبعل المجبري وأنيس بن سليمان وإلياس العاشوري ووجدي كشريدة.


تشكيلة تونس ضد مدغشقر


-حراسة المرمى: بشير بن سعيد

-خط الدفاع: علي العابدي، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، يان فاليري
-خط الوسط: عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، حمزة رفيعة و محمد علي بن رمضان
-خط الهجوم: سيف الله لطيف أو (يوسف المساكني)، هيثم الجويني أو (علي يوسف)





موعد مباراة تونس ومدغشقر والنقل التلفزي


تُقام مباراة تونس ومدغشقر، يوم الخميس المقبل، بدايةً من الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت تونس. ستكون منقولة مباشرة على القناة التّلفزية الوطنية 1 الأرضية



يمكنكم مشاهدة مباراة المنتخب الوطني التونسي والمنتخب المدغشقري بث مباشرفي تصفيات كأس أفريقيا المغرب 2025. بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء) - الساعة 20:00

إرسال تعليق

أحدث أقدم