القنوات الناقلة لمباراة غامبيا وتونس في تصفيات أمم إفريقيا 2025.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة غامبيا وتونس في تصفيات أمم إفريقيا 2025.. التفاصيل

match-gambia-tunisie



match gambia vs tunisie live

يواجه المنتخب الوطني التونسي اليوم الأحد، منتخب غامبيا على ملعب مدينة الجديدة المغربية وذلك ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا "كان" المغرب 2025.

وكان المنتخب التونسي قد خطف فوزًا صعبًا للغاية على مدغشقر في الجولة الأولى، بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة سجله فرجاني ساسي.

ويسعى نسور قرطاج  لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، ومن المتوقع أن يعتمد البنزرتي على التشكيلة التالية في هذه المواجهة :

تشكيلة غامبيا ضد تونس 

أمان الله مميش / منتصر الطالبي / ياسين مرياح / رائد بوشنيبة / علي العابدي / عيسى العيدوني / محمد علي بن رمضان / فرجاني ساسي / حمزة رفيعة / بلال الماجري / هيثم الجويني



موعد مباراة غامبيا وتونس والنقل التلفزي

تُقام مباراة غامبيا و تونس، يوم الأحد 8 سبتمبر 2024 ، بدايةً من الساعة الرابعة مساء (16:00) بتوقيت تونس. ستكون منقولة مباشرة عبر شبكة قنوات بي اين سبورتس القطرية. بالإضافة إلى القناة الوطنية الأولى في البث الأرضي .


وأعلن المدرب فوزي البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة المنتخب ضد مدغشقر أن المساكني قد تعافى من الإصابة وبات جاهزًا غير أنه خيّر عدم المجازفة به في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي في ملعب حمادي العقربي برادس وانتهت بفوز نسور قرطاج (1-0). 



يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب غامبيا والمنتخب الوطني التونسي بث مباشر في تصفيات كأس أفريقيا المغرب 2025. بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء) - الساعة 16:00

إرسال تعليق

أحدث أقدم