رفضت الإدارة منحها بطاقة دخول : وفاة تلميذة أصابها جرار فلاحي أمام المدرسة الاعدادية بعوسجة (فيديو)

رفضت الإدارة منحها بطاقة دخول : وفاة تلميذة أصابها جرار فلاحي أمام المدرسة الاعدادية بعوسجة (فيديو)






جدّ ظهر اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 حادث مرور متمثل في اصطدام جرار فلاحي بتلميذة تبلغ من العمر 13 سنة امام المدرسة الاعدادية بعوسجة من ولاية بنزرت حين كانت في طريق العودة إلى مقر إقامتها بعد أن رفضت الإدارة منحها بطاقة دخول بسبب تأخرها.



وتسبب الحادث بعديد الكسور للتلميذة ورغم محاولة إسعافها ونقلها إلى المستشفى من طرف سيارة إسعاف تابعة لوزارة الصحة الا انها فارقت الحياة متأثرة بجراحها وفق ما افاد به مصدر أمني.



وأضاف المصدر نفسه ان مرتكب الحادث قد سلم نفسه للوحدات الأمنية التي وباستشارة النيابة العمومية في شانه اذنت بالاحتفاظ به مع فتح بحث في الغرض.


وقد أثار خبر وفاتها حزن الأهالي، ووجهوا اللوم لإدارة المعهد التي رفضت منحها بطاقة دخول، ومن بين التدوينات المتداولة :"


هذا قضاء الله تعالى و راضين بيه و لله الحمد و كلنا لله راجعون..



اما المتسبب الاول في الحادثة هاذي ادارة المدرسة الاعدادية عوسجة الي زعما زعما قاعدة اطبق في القانون و تصلح في السيستام طفلة صغيرة معندهاش حتى ستة ايام في الكولاج بنت 12 عام يطردها الاستاذ (حسب رواية التلاميذ الي يقراو معاها و الاقارب منها )خاطر جات مخر و كيف تمشي للادارة ما يقبلوش يعطيوها الbillet كان جاو بالڨدا راهم كأول مرة تجي فيها روتار يحكيو معاها و يفهموها الي نظام المدرسة الاعدادية موش كيف المدرسة الابتدائية و يعطيوها billet وترجع تقرا على روحها..".


الفيديو :


إرسال تعليق

أحدث أقدم