منع ضحى العريبي من السفر وإيقافها على ذمة التحقيق " راني تقهرت.. مستحقة دعواتكم" (فيديو)

منع ضحى العريبي من السفر وإيقافها على ذمة التحقيق " راني تقهرت.. مستحقة دعواتكم" (فيديو)





تمّ يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 إيقاف التيكتوكر التونسية ضحى العريبي بشكل مفاجئ بمطار تونس قرطاج وهي تستعد للسفر إلى دبي، ووفق الأخبار المتداولة فإن السبب وراء هذا الإجراء يتعلق بحسابات مصرفية تملكها ضحى خارج تونس، والتي أثارت استفسارات حول مدى توافقها مع القوانين المالية المحلية. 



وعلى الرغم من الشكوك المحيطة بالقضية، تؤكد ضحى أنها لم ترتكب أي خطأ ولم تنتهك القوانين، موضحة أنها تدير حساباتها البنكية بشكل شفاف ومشروع.



وقد عبرت ضحى عن صدمتها وحزنها لما حدث، من خلال تدوينة، وأكدت أنها تثق في النظام القانوني في تونس وستتعاون مع السلطات لإثبات براءتها.



وأشارت إلى أن هذا الوضع لن يؤثر على مسيرتها أو محتواها الذي تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنها ستواصل تقديم المزيد من الفيديوهات والتفاعل مع متابعيها كالمعتاد.



وقالت بعد إطلاق سراحها والتحقيق معها طيلة 11 ساعة :"كان نهار صعيب الي شفتوه في تيكتوك صحيح اليوم عشت حاجة عمري ما عشتها بكيت تقهرت وسفرتي لدبي التغت وهلا طلعت من المكان الي كنت فيه لأكثر من 11 ساعة في غرفة لحالي.. الحمد لله الحمد لله على كل شي.. أخذوا كل شي مني.. مستحقة دعوة لبكرة".



الفيديو :




إرسال تعليق

أحدث أقدم