وليد التونسي ينفعل : "احترمونا رانا تعبنا باش رجعنا المزود مزيان.. ماناش كلوشارات" (فيديو)

وليد التونسي ينفعل : "احترمونا رانا تعبنا باش رجعنا المزود مزيان.. ماناش كلوشارات" (فيديو)

walid-ettounsi





كشف الفنان وليد التونسي، خلال استضافته في برنامج "كورنيش"، السبت 24 أوت 2024، عن مجموعة من الأغاني المتنوّعة التي يستعد لإصدارها قريبا، من بينهما ''ديو'' مع فنان تركي.



وتحدّث وليد التونسي عن هذا ''الديو'' التونسي التركي، قائلا إنّها "أغنية اجتماعية ممتازة، في انتظار صدورها قريبا"، مشدّدا في هذا السياق، على أنّه يرفض رفضا تاما دفع مقابل مادي من أجل الغناء مع فنان آخر (ديو) تونسيا أو أجنبيا كان، وفق تأكيده.



وفي سياق آخر، أشار وليد التونسي إلى تأجيل حفله ضمن المهرجان الصيفي ببن عروس، الذي كان مقرّرا اليوم السبت، إلى 29 أوت الجاري، وذلك لأسباب مادية، حيث لم يتم رصد الميزانية الكافية له ولفريقه الذي يضم على الأقلّ 25 شخصا.



وأكّد وليد التونسي أيضا عدم رضاه عن مشاركاته في المهرجانات، منتقدا في هذا الإطار الدعم الذي تُخصّصه وزارة الثقافة للمهرجانات.



وقال وليد التونسي موجها كلامه لمنتقدي المزود والفن الشعبي :"يحبو يخليو المزود متاع باندية وكلوشارات.. نحب نقلهم احترمونا أنا وغيري الي تعبنا وخدمنا باش ردينا المزود مزيان .. تحب ترجعني باندي وكلوشار ماناش كلوشارات.. رانا أولاد عائلة وناس نظاف ومتثقفين وعنا دكتوراه.. المزود موش متاع باندية وسطوحات وموجود في أحسن المحافل والمهرجانات العالمية..



الفيديو :


إرسال تعليق

أحدث أقدم