الأنستغراموز Emylie :"أنا سيدة أعمال وعندي برشا شركات.. ودخلت مجال الإستثمار في العقارات بدبي"

الأنستغراموز Emylie :"أنا سيدة أعمال وعندي برشا شركات.. ودخلت مجال الإستثمار في العقارات بدبي"





تحدّثت الانستغراموز التونسية أمل المالكي المعروفة بإسم "Bella Emily" في حوار مع صفحة "الامارات تحب تونس" عن عملها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ودخولها عالم إدارة الأعمال.



وقالت أن متابعيها لا يعلمون حقيقتها ويعرفون سوى الجانب والشخصية التي تظهر بها على الأنستغرام، وأنها كانت متفوقة في دراستها وتحصلت على البكالوريا بتفوق .
وتابعت :"



برشا يتبعو فيا ما يعرفوش حقيقتي... انا مانيش جاية من عدم.. انا كنت ديما ناجحة في قرايتي و من الأوائل بكالوريا اقتصاد و تصرف و كملت ماجستير إدارة أعمال دولية.. و مبعد قريت في كندا مستشارة في الهجرة الكندية بأمريكا الشمالية و من هنا دخلت لعالم الأعمال وأسست شركتي في التوظيف الدولي في كندا و حاليا الفرع الثاني في دبي "أمل للتوظيف الدولي".



وأضافت أنها دخلت مجال الإستثمار في العقارات بدبي وأنها تتلقى مرابيح طائلة من هذا المجال :"تونس هي بلادي أكن لها كل حياتي فيها بداياتي و نجاحاتي من خير تونس و حاليا حالة فيها مشروع لبيع الملابس والعطورات... انا سيدة أعمال تونسية بدرجة أولى ومؤثرة بدرجة ثانية و سبب نجاحي هو ترويجي التلقائي للمنتوجات..... مرابيحي أكثر من الاستثمار في العقارات و في مرحلة ثانية من السوشيل ميديا ".



الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم