أخبار تونس - Buzz News Tunisia العميد توفيق ديدي لحسن شاكوش :"قبلنا اعتذارك.. لكن يا خويا معادش تجينا اقعد غادي" (فيديو)

العميد توفيق ديدي لحسن شاكوش :"قبلنا اعتذارك.. لكن يا خويا معادش تجينا اقعد غادي" (فيديو)



بعد إثارته للجدل مؤخرًا واتهامه بالإساءة لتونس، خرج مؤدي المهرجانات المصري حسن شاكوش في فيديو عبر صفحته الرسمية معتذرا للشعب التونسي، ومعبرا عن حبه لتونس وشعبها وأصحابه المقربين هناك.



وقال شاكوش من خلال الفيديو الذي نشره عبر خاصية "ستوري" إنه يقدم هذا المقطع ليعتذر عن ما بدر منه سابقا وحديثه عن مطار قرطاج، موضحا أنه لم يقصد الإساءة أو التجريح في الشعب التونسي، قائلا: "...دول أهلي وناسي ومعروف طبعا وتونس الفن الجميل وما قدرش أجرح فيهم وأنا أصحابي المقربين التونسيين عارفين بحب تونس إزاي".



وأعرب شاكوش عن تقديره وحبه للشعب التونسي وتونس الذي يهرول إلى حفلاتها مسرعا كلما أتيحت له الفرصة، مشيرا أن تونس تعتبر بلده الثاني، وقال معتذرا: "أنا بعتذر للشعب التونسي كله بالكامل وبقول أنتم على رأسي من فوق للكبير والصغير".




وتعليقا على ذلك، قال العميد توفيق ديدي صباح اليوم في برنامج ناس الديوان على إذاعة ديوان أف أم أنه الشعب التونسي يقبل اعتذار شاكوش ولكن بشرط أن لا يعود الى تونس مجددا واصفا إياه ب"فنان الصدفة".




وجاء في تصريحه :"فرق بين الفنان وفنان الصدفة.. الراجل جاي في عربون ويحب يعملولو زربية حمراء عبارة في مهرجان Cannes ونستقبلوه بالورود.. يعطيهم الصحة المصارة الي خذاو قرار ايقافه عن العمل وفهمو الموضوع وفهمو الي الراجل هذا تطاول على دولة موش لعب.. هو اعتذر وفهم غلطتو وأنا انسان متسامح نقبل اعتذارك لكن بربي اقعد غادي..".



مضيفا :" أنا أصلا ضد ها الغناء الي يغني فيه.. الفن يلزمو حاجة رزينة وتطرب.. يا خويا قبلنا اعتذارك واقعد غادي معادش تجينا يرحم والديك".



الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم