أخبار تونس - Buzz News Tunisia روروات :" أنا نفرح كي تقولولي يا شيرين متاع تونس.. منحرف نرجسي حطمها ومازالت قوية" (فيديو)

روروات :" أنا نفرح كي تقولولي يا شيرين متاع تونس.. منحرف نرجسي حطمها ومازالت قوية" (فيديو)





نشرت صانعة المحتوى التونسية رؤى الشعيبي المعروفة بإسم "روروات" مقاطع فيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها الخاص تردّ من خلالها على بعض الأشخاص الذين ينتقدون تصرفاتها ويشبهونها بالفنانة شيرين عبد الوهاب.



وتابعت "روروات" أنها لا تنزعج من ذلك التشبيه بل بالعكس لأنها تعتبر شيرين قدوة، فبعد كل ما تعرضت له من طليقها حسام حبيب إلا أنها لا تزال قوية وصامدة :"للناس الي يقولولي يا شيرين متاع تونس.. كان فيبالكم باش تقلقوني كي تشبهوني بشيرين راكم غالطين بالعكس نفرح..".




مضيفة :"ما فماش ما أقوى منها.. كانت مع منحرف نرجسي مريض نفسي حطمها المرا كانت ناجحة ولباس عليها وفرحانة شدها حطمها ولات بدن بلا روح ووقفت على ساقيها وعملت ألبوم جديد ورجعت تغني .. وبلّي مسخلها سمعتها وعمل فيها تحاول تاقف.. الي تشبهو فيا بيها يا ربي ان شاء الله نكون كيفها..".



وقالت موجهة كلامها لمتابعيها :"



ما تحكموش على العباد قبل ما تعرفوهم وما تعرفهاش غدوة عند شكون.. هي كانت فنانة على روحها والعباد الكل تحبها تلقى روحها بدواء الاعصاب.. ابتلاء من عند ربي اطلبوا اللطف".




الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم