بعد 10 سنوات من الغياب : الفنانة نجاة عطية تتألق في ليلة طربية مميزة بمهرجان قرطاج (فيديو)

بعد 10 سنوات من الغياب : الفنانة نجاة عطية تتألق في ليلة طربية مميزة بمهرجان قرطاج (فيديو)





أحيت الفنانة التونسية، نجاة عطية، ليل الثلاثاء 13 أوت 2024 على ركح مسرح قرطاج الحفل الغنائي المنتظم بمناسبة العيد الوطني الثامن والستين للمرأة التونسيّة وسط حضور جماهيري غفير ومن مختلف الفئات العمريّة.




والتأم الحفل بحضور وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أمال موسى ، و الوزير المكلف بوزارة الشؤون الثقافية المتصف بوكثير وعدد من أعضاء مجلس نواب الشعب ومجلس الأقاليم والجهات وممثلي البعثات الديبلوماسية بتونس.



وقدمت نجاة عطية، باقة من أغانيها الجديدة والقديمة ووصلات طربية عربية وتونسية، حضور ممثلين عن عدد من الجمعيات والمنظمات الشريكة للوزارة وعدد من كبيرات السنّ المقيمات بمؤسسات الرعاية الراجعة بالنظر للوزارة.
واستضافت نجاة عطية على الركح الفنان محمد الجبالي، فغنّيَا "خليني بجنبك" وهي أغنية كانا أدّياها معا سنة 2001 على نفس هذا الركح. وتجلى تميّز نجاة عطية في قدرتها المذهلة على التلاعب بتقنيات الأداء والغناء بمهارة فائقة، فجعلت كل أغنية تروي قصة مختلفة وتلمس شغاف القلوب. فكان عرض "سيدتي" تجربة عاطفية وثقافية تجسد تنوع وتألق الفن التونس




يذكر أن حفل نجاة عطية ، يحتفي بالمرأة التونسيّة يحمل اسم "سيّدتي" وهو عنوان إحدى قصائد شاعر تونس الكبير محمّد الغزّي وذلك كلمسة وفاء لهذا المبدع التونسيّ الكبير الذي غادرنا في جانفي 2024.




الفيديو:

إرسال تعليق

أحدث أقدم