لطفي العبدلي يعلق: "الي عملو الفوضى في حفلات الراب متع مهرجان بنزرت ماهمش بنزارتية" (فيديو)

لطفي العبدلي يعلق: "الي عملو الفوضى في حفلات الراب متع مهرجان بنزرت ماهمش بنزارتية" (فيديو)




في تصريح مثير، عبّر الفنان لطفي العبدلي عن استيائه من الأحداث الأخيرة التي شهدها مهرجان بنزرت الدولي، خاصة خلال حفلات الراب. العبدلي، المعروف بعلاقته الوطيدة مع المدينة ومهرجانها، أبدى حبه واحترامه للفنانين الذين أحيوا هذه الحفلات، لكنه أكد أن ما حدث لا يليق بسمعة المهرجان.



وصرّح العبدلي قائلاً: "الفنانين الي عملو الحفلات شخصياً نحبهم برشا والي صار ما يشرفش مهرجان بنزرت." وأضاف: "متأكد الي المتسببين في الفوضى موش من أهل بنزرت وما يمثلوش بنزرت."



كما استرجع العبدلي ذكرياته الجميلة مع جمهور بنزرت، حيث قال: "انا نعرف بنزرت ومهرجان بنزرت وجمهور بنزرت، وعملت عروض وجاوني بالآلاف. عروضي في بنزرت أكثر من 20 عرض وعندي ذكريات جميلة غادي. جمهور بنزرت جمهور راقي وذواق ومزيان."



وفي دفاع قوي عن المدينة، أكد العبدلي: "بنزرت من أجمل المدن في تونس وناسها طيبين ونظاف ومثقفين. الي عملو الفوضى ويحبو يشوهو مهرجان بنزرت موش بنازرتية."



وعبّر عن فخره بالمهرجانات التونسية، قائلاً: "انا ديما نفتخر بمهرجاناتنا في تونس، خاصة قرطاج وبنزرت." واختتم العبدلي تصريحه برسالة واضحة لمن أحدثوا الفوضى قائلاً: "الي صار في مهرجان بنزرت العام هذا نعتبرو سابوتاج، مؤامرة ضد مهرجان بنزرت. نحب نقول للي عملو الفوضى ويحبو يشوهو مهرجان بنزرت الي بنزرت اكبر منكم يا مسخين وتحيا بنزرت وناس بنزرت النظاف الراقيين."



الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم