طليقة محمد الجبالي ترد بقوة :"يلعب في دور الضحية.. وأنا تلزيت بش نعطيه ولادي لهذا السبب" (فيديو)

طليقة محمد الجبالي ترد بقوة :"يلعب في دور الضحية.. وأنا تلزيت بش نعطيه ولادي لهذا السبب" (فيديو)

ines-ben-kilani-mohamed-jebali




تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 30 اوت 2024 مقطع فيديو نشرته طليقة الفنان محمد الجبالي أثناء حصول مناوشات بينهما خلال محاولتها نقل أثاث المنزل.



وتمسّك محمد الجبالي بحضور عدل منفذ لمعاينة الادباش والاثاث التي تم اخراجها من المنزل ووضعها في شاحنة في انتظار نقلها وهو ما رفضته طليقته.




وقد اثار مقطع الفيديو موجة من الاستهجان والاستنكار لتصرفات طليقة محمد الجبالي منتقدين ما اعتبروه انتهاكا للخصوصية واضرارا بنفسية الابناء من خلال تصوير هذه المناوشات ونقلها على المباشر مشددين على ان حضور عدل منفذ في مثل هذه الحالات أمر طبيعي.



وردا على الانتقادات واتهامها بالتخلي عن أبنائها ، نشرت الزوجة تدوينة عبر حسابها الخاص كشفت من خلالها أنها اضطرّت للتنازل له عن طفليْها بسبب مستحقات دراستهم التي رفض تسديدها.


وجاء في تدوينتها :"


ضربني وبكى سبقني وشكى
كل الدعم والمساندة للطرف الاقوى الطرف إلي قوتو في إظهار صورة خارجية غالطة
انا تحطيت في موقف لا احسد عليه وقت اتلزيت باش نعطي صغاري على خاطر مستقبلهم وقرايتهم إلي رفض يخلصها كان مانتنازل عن الحضانة بما انو النفقة ما تكفيش.. 3 سنين ساكتة ومتحملة chantage والكلام الموذي وكنت باش نخرج من غير مشاكل وهو تعرضلي كي نهز في دبشي وما هزيتلو شي مالاثاث متاعو ولا موش من حقي حتى نفقة اوت ماطالبتش بيها".


وتابعت قائلة :"


والي باهتين في المستوى متاعي تلزيت نوري شويا من معاملتو مع ام صغارو ونقوللهم ماعشتوش معايا وما تحكموش على المظاهر وما تنجم تفهمني كان الأمهات
مانيش متاع فضايح وعمري ماكنت وجاتني الف فرصة قبل اما هوني انا ام مقهورة على صغارها
دور الضحية مستانسة بيه".



"عركة" بين محمد الجبالي وطليقته عالمباشر بعد منعه لشاحنة الأثاث من نقل أدباشها (فيديو)




الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم