بالفيديو.. سمير الوافي يهاجم بقوة راغب علامة :"ردك متعجرف ومتكبر.. وذلك الحفل كان ليلة سقوطك"

بالفيديو.. سمير الوافي يهاجم بقوة راغب علامة :"ردك متعجرف ومتكبر.. وذلك الحفل كان ليلة سقوطك"

samir-elwafi-ragheb-alama



في أحدث تطورات الجدل حول حفل النجم اللبناني راغب علامة على ركح مسرح قرطاج، أثارت تصريحات هذا الأخير في مقابلة مع إحدى الإذاعات ردود فعل واسعة.



وقد هاجمه الاعلامي التونسي سمير الوافي، ووصف ردّه بالتعجرف والتكبر، مشيراً إلى أن صعود المعجبات على المسرح كان مدبراً مسبقاً وليس عفوياً كما زعم الفنان.


في تدوينة شاركها على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، تناول الوافي ما اعتبره استهتاراً بالقضية من قبل راغب علامة، مبرزاً مدى تضامن الجمهور التونسي مع القضية وانتقادهم للحفل الذي كان من المفترض أن يكون تضامنياً.



وجاء في تدوينته :"


شوف يا سيد راغب علامة...
ردك اليوم في إي أف أم عبر الهاتف كان متعجرفا ومتكبرا ومكابرا...وقد بدأته بالكذبة التي تقول أن معجباتك صعدوا على الركح عفويا وفجئيا...بينما هناك فيديو منتشر يؤكد أنك أنت من طلب من فريقك في الكواليس قبل إنطلاق الحفل...أن يتم إستدعاء معجبتك التي كانت هناك وقتها الى الركح معك خلال الحفل...لذلك لا تدعي تلقائية وهمية فكل شيء مدروس ومبرمج مسبقا...ولا غرابة في ذلك فأحد زملائك في مصر وهو نجم معروف...يجلب معجبات مختارات ليتظاهرن بالدوخة إنبهارا به...لصنع هالة ساطعة حوله وليصبح ذلك تريند...!!".


وأضاف الوافي :"




أما الذين إستنكروا ما حدث في حفلتك فإنهم ليسوا صحافة صفراء أو أسماء مزيفة كما إدعيت بل هم الجمهور التونسي...أو بالأحرى أغلبه وهو جزء كبير و أصيل منه تفاعل مع ذلك...معتبرا ما فعلته إستهتار بالقضية الفلس-طينية التي يحمل الحفل إسمها...وإستخفاف بالشهداء الذين يزعم الحفل التضامن معهم...أما إذا كنت تعتبر أن الجمهور التونسي والتوانسة هم فقط الذين يرقصون أمامك...ويستجيبون لندائك على ركح حفلك...فأنت واهم أو تستبلهنا...!!



أما الصحافة الصفراء التي قلت ساخرا ومستهزئا أنها هي فقط من نقدتك...فهذه محاولة فاشلة لإنكار الواقع الموجع...وهو أن أغلب النقد مصدره الجمهور التونسي الذي ذكرناه أعلاه...والتوانسة من أكثر الشعوب تضامنا مع القضية الفلسطينية...التي تجاهلت مجرد ذكرها في ردك...رغم أنه حفل تضامني مع غ-زة التي كان شهدائها يتساقطون في نفس توقيت حفلك...وكانت حياة وكرامة المرأة الفلسطينية مستباحة عندما كنت تراقص معجباتك على الركح...وورائك العلم الفلسطيني يرفرف على الشاشة كعنوان مزعوم لحفلك...!!!



لا أحد شكك في قيمتك الفنية...لا أحد صغّر تاريخك الفني الكبير...لا أحد ضد أن تصنع الفرح والبهجة هناك...فهي رسالتك الوحيدة منذ حوالي نصف قرن...لكن حفلك هذا في قرطاج كان ليلة سقوطك...لأن هدفه وعنوانه التضامني مع غ-زة...يفرض على منظميه آدابا معينة...وضوابط معينة...وخطؤهم بدأ حين إختاروك لمثل هذه القضايا الغريبة عن فنك وتاريخك...فكانت النتيجة إستخفاف بالقضية وترذيل لمعنى التضامن معها...!!!".



الفيديو :




4 تعليقات

  1. كلام سمير معقول

    ردحذف
  2. التفاهة في سن التقاعد

    ردحذف
  3. لم اسمع في هذا الحفل أغنية علي غزه او فلسطين

    ردحذف
  4. هل راغب علامة تعتبرونه فنانا لامعا !!؟؟؟عجبي على الاذواق الهابطة هذا الرجل اعتبر صوته نشاز مثله مثل وليد توفيق ،،،هل انقرضت الاصوات
    هل فسدت الاذان الذواقة
    هل

    ردحذف
أحدث أقدم