نجلاء بن عبد الله تكشف : الصغار توا معادش يحبو يقراو.. يحبو يعملو أنستغرام فيبالهم يدخل برشا فلوس (فيديو)

نجلاء بن عبد الله تكشف : الصغار توا معادش يحبو يقراو.. يحبو يعملو أنستغرام فيبالهم يدخل برشا فلوس (فيديو)




تحدثت الممثلة نجلاء بن عبدالله في برنامج 'كورنيش' اليوم الخميس 11 جويلية 2024 عن مسرحية ''بينومي S+1'' التي عرضت يوم الثلاثاء في مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ58.



والمسرحية هي نسخة جديدة من سلسلة مسرحية قدمها الممثل عزيز الجبالي تتضمن 5 حلقات نصّ صابر الوسلاتي وإخراج عبدالحميد بوشناق، تم تطويعها لتصبح عرضا مسرحيا بمشاركة عديد الممثلين.


وأوضحت نجلاء بن عبدالله أنها اول تجربة لها في المسرح بعد اعمال تلفزية وسينمائية، مؤكدة أن عالم المسرح حقيقي مقارنة بالتلفاز لأنه يكون مباشرا امام الجمهور والذي سيحكم على الممثل مباشرة.



وأكدت أن المسرح "لا يرحم" وتقديمها لأعمال ناجحة سابقا لا يضمن نجاحها عند اعتلائها الخشبة.



وفي سياق متصل، قالت ضيفة "كورنيش" إنها تتشارك هذه التجربة مع أبناء المسرح الذين يملكون الخبرة اللازمة وقاموا بمساعدتها لتجاوز النقائص وتعلم أبجديات العمل.


وفي سؤالها عن تصريح لها حول استعدادها للتخلّي عن التمثيل، قالت بن عبدالله "أنا لم ادرس التمثيل لكنني سريعة التعلم واقبل الملاحظات لكن بتغير الموازين وعندما يصبح التمثيل لا يحمل رسالة فنية وتنتهي أهدافه الراقية ويصبح التمثيل من أجل المال والشهرة عندها أفضل الابتعاد عن هذا العالم".



وبخصوص رأيها في تشريك "الأنستغراموزات" في الأعمال الفنية قالت نجلاء :"فما الي يجيو مالانستغرام ويفكّوا بلاصتهم.. على خاطر فما une base يبداو يحبّوا التمثيل.. موش يحبّوا يتشهروا فقط.. والعكس صحيح.. فما ناس تحب تتشهر باش تكبّر أنستغرامها..".



وأضافت :" الصغار توا معادش تحب تقرى تحب تخرج مالمكتب على خاطر بالنسبة ليهم ينجم يجيب برشا فلوس بالأنستغرام من غير صناعة محتوى..".


الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم