بالفيديو.. نجاة عطية تكشف :"فما ناس تقص بـ 600 دينار لحفلة قرطاج.. وبعد يتشكاو من غلاء المعيشة"

بالفيديو.. نجاة عطية تكشف :"فما ناس تقص بـ 600 دينار لحفلة قرطاج.. وبعد يتشكاو من غلاء المعيشة"





أعلنت الفنانة التونسية نجاة عطيّة عن إطلاق 5 أغان جديدة تزامنا مع جولتها الفنية في المهرجانات الصيفية.

ومن بين أعمالها الجديدة أغنية بإيقاع السطمبالي التونسي بعنوان "وينو وينو" التي أطلقتها اليوم على منصة اليوتيوب، من كلمات و ألحان أمين قلصي وسامي معتوقي، وأغنية "سلطانة" التي أطلقتها على موجات الأثير بعدد من الإذاعات منذ 10 أيّام، وهي من كلمات وألحان غانم البوسليمي وتوزيع سامي معتوقي وعدنان شقرون، كما تستعد لإطلاق بقية الأغاني في قادم الأيام.


وجاء إعلان نجاة عطية عن عودتها للساحة الفنية خلال ندوة صحفية نظمتها اليوم في ضاحية قمرت، لتقديم تفاصيل جولتها الفنيّة في عدد من المهرجانات الصيفية.
"الحفل فرصة لتكريم النساء":


وقد صرّحت نجاة عطية خلال الندوة بأنّها جهزت لحفل عيد المرأة، الذي ستُحييه على مسرح قرطاج الأثري، عرضا ستُراوح فيه بين أغانيها القديمة على غرار "شمس النهار" و "كتبتلي على جبيني" وأغاني العودة.



إذ ستكون أغلب أغاني الحفل تونسية مع تخصيص كوكتيليْن غنائييْن الأوّل للموروث الفنّي الجربي وسيكون هديّة إلى جربة والثاني لأصوات نسائية، كان لها أثر في تاريخ تونس الفني، على غرار عُليّة ونعمة وزُهيْرة سالم وصفوة، ليكون بمثابة تحية لهُن في عيد المرأة مؤكدة أنّها تعتبر الحفل فرصة لتكريم النساء الكادحات خاصة.



وانتقدت نجاة عطية بعض الممارسات، في حوار مع إذاعة موزاييك وقالت :"فما أصوات كبيرة باش تجي لقرطاج كيما أصالة وامال ماهر.. لكن فما وحود غلطو في البلاصة في عوض يمشيو لكباريه مشاو لقرطاج.. فما حاجة تضحك ياسر كيفاش حدّ يقص تسكرة ب600 دينار و900 دينار .. معادش تقولو الدنيا غالية والطماطم والفلفل والأسعار نار..".



الفيديو :





إرسال تعليق

أحدث أقدم