حامد مبارك يكشف: "هذا موعد رفع المنع من الانتداب في النادي الإفريقي" (فيديو)

حامد مبارك يكشف: "هذا موعد رفع المنع من الانتداب في النادي الإفريقي" (فيديو)

hamed-mbarek-club-africain-fifa




أعلن حامد مبارك، نائب رئيس النادي الإفريقي، خلال الندوة الصحفية الأخيرة التي شهدت تقديم الإطار الفني الجديد بقيادة المدرب الفرنسي دافيد بيتوني، عن آخر المستجدات المتعلقة بملفات بعض اللاعبين وعقوبة المنع من الانتداب المفروضة على الفريق.



وأوضح مبارك أن إدارة الفريق تواصل جهودها المكثفة لإغلاق جميع الملفات العالقة. وأشار إلى أن هناك بعض التعطيلات الإدارية التي لا تزال تواجهها الإدارة، إلا أن الملف الأثقل من الناحية المادية، والمتعلق باللاعب زكرياء العبيدي، تم إغلاقه بصفة نهائية.



وأضاف أن هناك ستة ملفات أخرى لا تزال قيد التفاوض، وقد وصلت إلى مراحل متقدمة في المفاوضات مع اللاعبين أو ممثليهم القانونيين. وأعرب عن توقعاته بإغلاق جميع هذه الملفات في غضون 15 إلى 20 يوماً على أقصى تقدير.



وأكد مبارك أنه بعد إتمام إغلاق هذه الملفات العالقة، سيتم رفع عقوبة المنع من الانتداب، مما سيمكن النادي من الإعلان بشكل رسمي عن انتدابات الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.



ختاماً، تسعى إدارة النادي الإفريقي إلى تهيئة الظروف المثلى للمدرب الجديد دافيد بيتوني، بهدف تعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم القادم، حيث يأمل مشجعو النادي في رؤية فريقهم يحقق نتائج إيجابية.


الفيديو:


إرسال تعليق

أحدث أقدم