الممثل محمد دغمان حول غيابه :"ما نحبش نوجع قلبي.. وكي ترجع التلفزة والمسلسلات كيما قبل تو تشوفوني" (فيديو)

الممثل محمد دغمان حول غيابه :"ما نحبش نوجع قلبي.. وكي ترجع التلفزة والمسلسلات كيما قبل تو تشوفوني" (فيديو)




محمد دغمان هو خريج المعهد العالي للفن المسرحي وأستاذ تربية مسرحية وممثل تونسي شارك في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والمسرحية، وقد حلّ ضيفا اليوم في برنامج "O'star" على ديوان أف أم، وتحدّث عن مسيرته وتوجهاته وآراءه الفنية وأكد أن غيابه عن الأعمال الدرامية التلفزيونية التونسية سببه التحفظ عن مضمون العديد منها .



كما لم يخف دغمان إستيائه تجاه ما يلاقيه من إقصاء وتغييب من المشهد الثقافي بمسقط رأسه سوسة مؤكّدا أنه وعلى عكس مسؤولي جهته فإنه يلاقي كل الإحترام والتبجيل من مختلف المحافظات التونسية الأخرى ولا تمرّ مناسبة مسرحية أو ثقافية إلا وتقع دعوته وفق قوله.



وقال محمد دغمان حول غيابه :"يسألوني في الشارع يقولولي وينك نحبوا نعاودوا نشوفوك في المسلسلات نقلهم كي ترجع التلفزة بالحق تو نرجع.. الحمد لله أنا كممثل عندي خدمة أخرى تحفظلي كرامتي وما نتصورش مانيش معروف والا ما فما حتى دور نجم نمثلو وما نسألش علاه ما يعيطوليش ما نحبش نوجع قلبي".



وأضاف ردا على سؤال أميمة العياري :"توا نشوف في شكون يمثلوا ماهمش في المستوى جملة لا يعرف يتقمّص لا يعرف ينطق الحروف.. التوانسة يحبوا المسلسلات القدم وكنا نحكيو حتى سياسة وفي الليالي البيض الخط الدرامي كان ماشي في ثنية سليمة حتى وقت طرح موضوع سرقة الكراهب".



الفيديو :

تعليق

أحدث أقدم