كوثر الباردي تعلق:"غريبة في المجتمع متاعنا.. كيفاش ولينا نسبوا عبد توفي؟" (فيديو)

كوثر الباردي تعلق:"غريبة في المجتمع متاعنا.. كيفاش ولينا نسبوا عبد توفي؟" (فيديو)





في خبر مؤلم تمّ الإعلان أمس، وفاة فرح القاضي، المؤثرة وصانعة المحتوى التونسية، وذلك عقب تعرضها لنوبة قلبية خلال رحلتها في جزيرة صقلية الإيطالية، وقد أثار خبر وفاتها صدمة كبيرة بين متابعيها وأصدقائها وعائلتها، خاصة أنها كانت قد نشرت مؤخرًا عدّة صور وفيديوهات عبر حسابها على "أنستغرام" خلال رحلتها في صقلية.


وتعليقا على التعليقات المسيئة للفقيدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عبّرت الممثلة كوثر الباردي عن استنكارها من خلال برنامجها على إذاعة إي أف أم.




وقالت :"الدنيا ما دايمة لحدّ رانا ضيوف فيها.. ما فماش علاش الناس كي يسمعو بشخصية كيما فرح القاضي الي توفات التعليقات حاجة توجع برشا.. غريبة كيفاش المجتمع متاعنا ولينا نجمو نسبو حدّ توفى.. ربي سبحانه خذى أمانته.. وحتى كان يكون أخيب انسان في الدنيا يلزمنا نترحمو عليه وربي سبحانه يعرف الي في القلوب..".




مضيفة :" حتى واحد ما يذكر الموتى بالخايب يلزم نتفكرو الحسنات.. وصلنا لمرحلة توا الانسان اللطف بين يدين مولاه والعباد تقول في كلام خايب ويوجع ياسر.. كيفاش ينجمو يحكيو هكا على إنسان توفى راهو عيب كبير.. وعائلتها الي يقراو في التعليقات الوجيعة الي يحسوها. ما تعرفش عليها انت شنوة في داخلها الله يرحمها هي والا غيرها..".



الفيديو :

تعليق

أحدث أقدم