القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والترجي في مرحلة التتويج للبطولة.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والترجي في مرحلة التتويج للبطولة.. التفاصيل




ينزل فريق الترجي الرياضي التونسي ضيفًا على النادي الإفريقي مساء اليوم الاحد 2 جوان 2024، علي ارضية ملعب حمادي العقربي برادس، في اطار الجولة الثامنة من مرحلة التتويج. 



ديربي العاصمة سيكون محط أنظار عشاق كرة القدم في تونس حيث يسعى الترجي لتعزيز صدارة الترتيب والاقتراب بنسبة كبيرة للتتويج بالبطولة 33 في تاريخه، فيما يسعى النادي الإفريقي بين جماهيره الى تدارك الوضع بعد تتالي الهزائم مما جعل الفريق في أسفل الترتيب بـ 7 نقاط.




توقيت مباراة الترجي والنادي الافريقي



تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي الليلة ضد النادي الأفريقي على الساعة السابعة بتوقيت تونس. 



ويدير اللقاء طاقم تحكيم عراقي حسب مأ اعلنت عنه لجنة التحكيم برئاسة ناجي الجويني في بلاغ رسمي.


مشاهدة مباراة الترجي والنادي الافريقي بث مباشر القناة الوطنية 1



 واعلنت القناة الوطنية 1 بث مباشر مباراة الترجي والنادي الإفريقي في سهرة الأحد، حيث تنطلق تغطية خاصة من أرضية الملعب تصريحات ما قبل وبعد اللقاء، .




متابعة مباراة الترجي والنادي الإفريقي قناة الكأس 1 مباشر



ويمكنكم مشاهدة مباراة الديربي بالمجان مباراة الترجي والنادي الإفريقي على قناة الكأس 1 بث مباشر مباراة الترجي اليوم وتنطلق التغطية الخاصة الديربي العاصمة الترجي النادي الأفريقي من خلال استوديو تحليلي قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي وجدي بوصرصار وربيع العفوي ويتولى هيكل الشعري التعليق على ديربي العاصمة.



يمكنكم مشاهدة مباراة ديربي العاصمة بين النادي الافريقي و الترجي بث مباشر الان في دوري التونسي بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء) - الساعة 19:00- 



إرسال تعليق

أحدث أقدم