بمناسبة عيد الأضحى.. شركة تونسية تهدي عددا من الخرفان لعمالها "كل عام يفرحونا" (فيديو)

بمناسبة عيد الأضحى.. شركة تونسية تهدي عددا من الخرفان لعمالها "كل عام يفرحونا" (فيديو)




في اطار مسؤوليتها الاجتماعية وفي اجواء احتفالية عائلية بمناسبة عيد الاضحى مثل كل سنة، نظمت شركة Bontaz Tunisie المختصة في صناعة مكونات السيارات حفل قامت من خلاله بتوزيع عدد من الخرفان على عمال بالمصنع.




كما قامت الشركة ايضا بتنظيم تحدي بين عمالها حيث طلبت منهم تقديم افكار لتحسين السلامة المهنية في المؤسسة ومن ثم تم قامت لجنة باختيار احسن الافكار ومنحها خروف كجائزة.



وقد تم نشر صور توثق عملية تسليم الخرفان وسط أجواء احتفالية، وعلقت الإدارة :"



كيما عادتنا في كل عام وزعنا في شركة Bontaz تونس علوش العيد على عدد من عاملاتنا وعمالنا والاختيار تم عن طريق القرعة.. اللمة كانت في اجواء عائلية جمعت عائلة Bontaz وعيدكم مبروك الناس الكل".



وقد لاقت المبادرة استحسان واعجاب التونسيين الذين عبروا عن شكرهم لمدير الشركة وطالبوا بتعميم هذه اللفتة في جميع الشركات :"يعطيهم الصحة وربي يباركلهم".




وتجدر الاشارة الى ان شركة Bontaz Tunisie التي تشرف عليها كفاءات تونسية 100بالمائة هي واحد من اكبر مصنعي مكونات السيارات في تونس حيث انها تشغل قرابة 1000 عامل في وحدة صناعية تمد على مساحة 14 الف متر مربع معززة بأول قاعة رمادية في تونس بالإضافة الي قيامها بعمليات تصنيع وتركيب لمكونات السيارات لفائدة عدد من كبار مصنعي السيارات في العالم على غرار فولزفاغن وفورد وبيجو ورونو وفراري ومازيراتي الى غير ذلك.



الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم