النجم اليوم | مشاهدة مباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي بث مباشر الأن في الدوري التونسي

النجم اليوم | مشاهدة مباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي بث مباشر الأن في الدوري التونسي



olympique de beja vs etoile sahel live watania1


 تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم، حيث المواجهة التي ستأتي في الجولة الأولى من الدوري التونسي 2023-2024، وترددها.


ومن المنتظر أن يحل النجم الساحلي ضيفًا على ملعب عبد العزيز الشتيوي الخاص بمنافسه الأولمبي الباجي، حيث سيخوضان لقاء الجولة الافتتاحية من الدوري التونسي.


وكان النجم الساحلي قد استطاع أن يظفر بلقب الدوري التونسي في الموسم الماضي بعد منافسة قوية في مجموعة التتويج، والآن سيدخل المباراة المنتظرة وهو يرغب في أن يبدأ مشواره بفوز أولي في رحلة مشواره للحفاظ على اللقب.


تعرف الآن معنا على القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من الدوري التونسي 2023-2024.


القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم هي القناة الوطنية الأولى، والتي ستقدم تغطية خاصة للمباراة.


تردد القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم والذي يمكن من خلاله الحصول على القناة الوطنية الأولى الناقلة للقاء كالتالي:


القمر: نايل سات.


التردد: 10779.


الاستقطاب: أفقي.


الترميز: 27500.


تصحيح الخطأ: 3/4.


موعد مباراة الأولمبي الباجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأولمبي الباجي ضد النجم الساحلي هو اليوم الأربعاء الموافق 23 أوت 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر.



يمكنكم مشاهدة مباراة الأولمبي الباجي ضد النجم الرياضي الساحلي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


إرسال تعليق

أحدث أقدم