بالفيديو .. "مكس" يعلن طلاقه رسميا من ضحى العريبي :"ربنا شاهد كيف عاملتها.. ستبقى عزيزة علي"

بالفيديو .. "مكس" يعلن طلاقه رسميا من ضحى العريبي :"ربنا شاهد كيف عاملتها.. ستبقى عزيزة علي"



 أعلن التيكتوكوز الأردني، مكس، منذ ساعات قليلة، انفصاله بشكل رسمي عن زوجته التونسية ضحى العريبي بعد مرور أقل من سنة عن زواجهما الذي تصدر حديث السوشيال ميديا لأسابيع العام الماضي.



وجاء إعلان طلاق التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي وزوجها، عبر سلسلة منشورات شاركها مكس مع متابعيه عبر خاصية “ستوري” عبر حسابه على”إنستغرام”.



“تم الانفصال بيني وبين ضحى” :


وقال مكس الذي تزوج التونسية ضحى العريبي سبتمبر الماضي:”قدر الله وما شاء فعل بشكل رسمي تم الانفصال بيني وبين ضحى،الله يوفقها بحياتها الشخصية والعملية وراح تبقى عزيزة طول العمر”.



وأضاف منشور ثان :”حاب أحكي بخصوص موضوعي أنا وضحى عشان نوضح كل شي وربنا شاهد عليه،كيف عاملتها وقديش حاولت نستمر ولكن الطريق بيني وبينها مسدود بالنهاية هاي علاقة زوجية “خاصة” والبيوت أسرار حتى لو كان جزء منها على السوشيال ميديا احنا كنا نختار تشوفو الجزء الحلو منها بس”.



وتابع مكس:”أهم شي لازم تعرفوه أنه ماكا سهل عليا أبدا أخذ هيك قرار ولا كان قرار سريع بس لظروف وأحكام وأكيد مش راح أسمح لأي شخص يتدخل في قراري سواء قريب مني أو بعيد، لا اعتراض على حكم الله كل شي قسمة ونصيب ومكتوب من عند ربنا والحمد الله على شي”.



كما قام الأردني بحذف جميع الفيديوهات والصور التي تجمعه بزوجته من حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، منهم صور زواجه الذي أقامه في تونس والأردن.



بالفيديو .. ضحى العريبي تنهار باكية على المباشر :"وصلتني ورقة طلاقي من الأردن.. إحساس خايب برشا"


"مكس" يعلن طلاقه رسميا من ضحى العريبي :"ربنا شاهد كيف عاملتها.. ستبقى عزيزة علي"


رقم مشاهدات قياسي للبث المباشر بكت فيه وأعلنت طلاقها : ضحى تتلقى أسود وهدايا ثمينة تبلغ ملايين من طرف متابعيها على "تيكتوك" (فيديو)


بالفيديو.. "مكس" يتهجم ويفضح ضحى ويحلف على القرآن أثناء البث.. وسط هدايا ثمينة بالملايين :"هذه أسباب طلاقي.. ليس ذنبي"




الفيديو :


إرسال تعليق

أحدث أقدم