برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي.. التفاصيل

برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي.. التفاصيل


 


etoile du sahel vs us ben guerdane live streaming


تعرف الآن على موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان، حيث لقاء الجولة الثانية في الدوري التونسي 2023-2024 والقنوات الناقلة للمباراة.


يتنافس النجم الساحلي واتحاد بن قردان في المجموعة الأولى بالدوري التونسي، حيث سيخوضان المواجهة المقبلة بينهما في الأسبوع الجديد من البطولة على الملعب الأولمبي بسوسة معقل النجم الساحلي.


وتعرض النجم الساحلي لبداية سيئة في انطلاقة مشواره بالبطولة، حيث تغلب عليه الأولمبي الباجي في لقاء الجولة الأولى بنتيجة 2-1، ليتحل النجم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التونسي.


كذلك تعرض اتحاد بن قردان للهزيمة في مباراته الافتتاحية، حيث سقط أمام الإفريقي بهدف نظيف، ليقبع في ذيل المجموعة بالمركز السابع.


والآن نقدم لكم في السطور التالية موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي 2023-2024 والقنوات الناقلة.


موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي


موعد مباراة النجم الساحلي ضد اتحاد بن قردان هو يوم الثلاثاء الموافق 29 أوت 2023، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:


16:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


18:30 بتوقيت مصر والسعودية والعراق.


19:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان بث مباشر هي القناة الوطنية التونسية الأولى، والتي تقوم هذا الموسم بنقل مجريات البطولة بشكل حصري عبر شاشاتها.




يمكنكم مشاهدة مباراة النجم الرياضي الساحلي ضد الاتحاد الرياضي ببن ڨردان بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


إرسال تعليق

أحدث أقدم