سنية الدهماني تكشف خنار كبير وفضائح قناة التاسعة :"الناس الكل موش خالصة.. غمّة كبيرة وبرشا خنن في الكواليس" (فيديو)

سنية الدهماني تكشف خنار كبير وفضائح قناة التاسعة :"الناس الكل موش خالصة.. غمّة كبيرة وبرشا خنن في الكواليس" (فيديو)



تحدثت الكرونيكوز والمحامية التونسية سنية الدهماني خلال استضافتنا في عدد اليوم من برنامج سنية الدهماني في برنامج Fun Time عبر إذاعة ديوان أف أم عن أسباب وراء مغادرتها قناة التاسعة هي أسباب مالية بحتة وقالت :"صحيح فما مقترح متاع برنامج باش نشطو أنا وصحيح عندي مقترح متاع حاجة على الديجتال ... ".



وأضافت :"أنا نفسيتي توا الحالية مستحيل باش نقدم على حاجة وأنا موش متأكدة من الناس إلي باش نخدم معاهم ، معادش نحصل ... أنا غادرت قناة التاسعة من افريل قبل ما يوفى الموسم ... أنا وقتلي التحقت بقناة التاسعة التحقت ببرنامج موش بقناة إلي هو تحت السور مع برهان بسيس وإلي كنت نحبو برشا البرنامج وهو البرنامج الثقافي الوحيد إلي يتوجه للجمهور العريض ...".



و أردفت :" في الموسم الثاني التحقت ببرنامج rdv 9 مع ملاك البكاري ، أنا مانحبش تبديل الوجوه برشا وكي تبدى مرتاح في حاجة تقعد فيها وأنا وقتها كنت مرتاحة في برنامج تحت السور أما فما حاجات أخرى موش مرتاحة فيهم ... وقتلي يجيك شخص أنت عندك ثقة فيه ويحكي معاك يقلك الأمور ستتغير تولي تصدقو وهذاكا إلي خلاني نعمل موسم ثاني في قناة التاسعة ... ".



و عن مغادرتها للقناة قالت سنية الدهماني :"غادرت القناة لأسباب مادية بحتة تخصني أنا وموش كان أنا وهذا يخليك تخدم في جو خانق ، كي تدخل تحس بغمة وتشوف الخنن في الكواليس وصلت في وقت من الاوقات معادش نتحمل الجو متاع القناة ... إلي أنا ريتو تقريبا الناس الكل موش خالصة".



الفيديو :



 

إرسال تعليق

أحدث أقدم