النجم والمنستير اليوم | مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بث مباشر الأن في الدوري التونسي

النجم والمنستير اليوم | مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بث مباشر الأن في الدوري التونسي


 

us monastir vs etoile sportive du sahel live alkass two


تعرف على موعد مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022-2023، حيث سيلتقيان في الجولة العاشرة، والقنوات الناقلة لمباراة لمباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بث مباشر.


يستأنف متصدر جدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي فريق النجم الساحلي، مباراته في المجموعة من أجل توسيع الفارق بينه وبين ملاحقيه.


وكان النجم الساحلي قد تمكن من حصد ثلاثة نقاط هامة في مشواره التتويج باللقب، حيث انتصر على الاتحاد الرياضي بتطاوين بثلاثية نظيفة في المباراة التي استضافها في الجولة التاسعة.


وجاء هذا الفوز ليرفع من رصيد النجم الساحلي إلى 23 نقطة في المركز الأول في ترتيب مجموعة التتويج.


فيما سيكون الاتحاد المنستيري صاحب الأرض على موعد جديد لكي يستغل هذا العامل من أجل تحقيق فوز يضمن له تقليل الفارق بينه وبين النجم الساحلي بشكل مباشر.


واستطاع الاتحاد المنستيري أن يحصل على دفعة معنوية قوية قبل مباراة النجم الساحلي، حيث حقق فوز هام على الترجي في المباراة الماضية بنتيجة 3-2، ليرفع رصيده من النقاط إلى 18 نقطة يحتل بها المركز الثالث.


موعد مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي 2023


موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد النجم الساحلي هو يوم الأربعاء الموافق 7 جوان 2023، وسيكون توقيت مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة:


16:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر، ستتولى قناة الكأس 2 مسئولية بث أحداث مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بشكل حصري.



مشاهدة مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر


مشاهدة مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر ستكون متاحة من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع المجموعة القطرية الناقلة للدوري التونسي، حيث يمكن مشاهدة المباراة عبر هذا الرابط الذي يقدم تغطية خاصة للمباراة المرتقبة.



يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد الرياضي المنستيري ضد النجم الرياضي الساحلي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


1
أحدث أقدم