برنامج النقل التلفزي لمباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي.. التفاصيل !


 


us monastir vs etoile du sahel h2h live streaming alkas usmo vs ess


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر في الدوري التونسي 2022-2023، حيث موعد لقاء الأسبوع العاشر بمجموعة التتويج، وكيفية مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بث مباشر، وتردد القناة المفتوحة الناقلة للمباراة.


يستعد الاتحاد المنستيري لاستضافة مباراة هامة وقوية على أرضه بملعب مصطفى بن جنات، حيث من المقرر أن يستقبل النجم الساحلي في قمة الأسبوع الجديد من مجموعة التتويج بالبطولة التونسية.


ويسعى الاتحاد المنستيري إلى أن يستغل عاملي الأرض والجمهور في المباراة التي سيخوضها ضد متصدر جدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي.


وكان الاتحاد المنستيري قد حصل ثلاث نقاط غالية في مباراته السابقة على أرضه أيضًا، حيث فاز على ضيفه الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع من رصيد نقاط إلى 18 نقطة في المركز الثالث ويقترب خطوة من النجم الساحلي.


بينما النجم الساحلي أجهز في المباراة السابقة بشكل سهل على منافسه الاتحاد الرياضي بتطاوين، حينما فاز عليه بثلاثية نظيفة، ليضيف إلى رصيده ثلاثة نقاط أيضًا، جعلته يتشبث بالصدارة برصيد 23 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي في الدوري التونسي


موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد النجم الساحلي هو يوم الأربعاء الموافق 7 جوان 2023، على أن يكون توقيت مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت عمان والإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر، حيث سيتمكن جمهور الفريقين من مشاهدة هذا اللقاء عبر شاشة قناة الكأس 2 التي تذيع المباراة بشكل مجاني.


تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بث مباشر


نقدم لكم تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري بث مباشر، حيث \\يمكن استقبالها عبر البيانات التالية:


  • القمر: نايل سات.

  • التردد: 11919.

  • معدل الترميز: 27500.

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بث مباشر


يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد الرياضي المنستيري ضد النجم الرياضي الساحلي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 

إرسال تعليق

أحدث أقدم