منتخب التونسي اليوم : مشاهدة مباراة غينيا الاستوائية وتونس بث مباشر الأن في تصفيات امم افريقيا

منتخب التونسي اليوم : مشاهدة مباراة غينيا الاستوائية وتونس بث مباشر الأن في تصفيات امم افريقيا

 




tunisie vs guinee equatoriale en live streaming bein sport



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2023، حيث مواجهتهما في المجموعة العاشرة وكيفية مشاهدة مباراة تونس وغينيا بث مباشر اليوم، وتوقيت المباراة.



سيكون على المنتخب التونسي أن يتوجه نحو ملعب مالابو الكائن في العاصة الغينية، حيث لقاء الجولة الخامسة من تصفيات الكاتن 2024.



ويدخل المنتخب التونسي والغيني لتلك المباراة من أجل هدف واحد فقط، وهو أن يحصل أجدهما على نقاط المباراة، حتى يستطيع أن يتمسك بصدارة المجموعة قبل أن يخوض المواجهة الأخيرة في التصفيات.




ويسعى المنتخب التونسي إلى أن يكون لديه فرصة من أجل الصعود للنهائيات الإفريقية وهو أول مجموعته، حيث أنه قد ضمن بالفعل التأهل بعد أن جمع 10 نقاط في مباريات الأربع بالجولات الماضية، بينما المنتخب الغيني يبتعد عنه بنقطة واحدة فقط، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.



كما يريد المنتخب الغيني أيضًا أن يرد الهزيمة الثقيلة التي مُني بها في مباراة الذهاب بينهما، حيث تغلب عليه نسور قرطاج برباعية نظيفة.



موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا 2023
موعد مباراة غيني الاستوائية ضد تونس هو اليوم السبت الموافق 17 جوان 2023، وسيكون توقيت مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تمام الساعة:


16:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

18:00 بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق.

19:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم


القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم، من المقرر أن تذاع هذه المقابلة على الهواء مباشرةً من خلال قناة بي إن سبورتس 3، الناقل الحصري لمباريات التصفيات الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم




مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر اليوم، سيكون على الجماهير التونسية الراغبة في متابعة المباراة عبر الإنترنت، الاشتراك في تطبيق الهواتف المحمولة “بي إن سبورتس كونكت” التابع للمجموعة القطرية، والذي يتيح مشاهدة عديد المباريات من خلاله بشكل حصري.



يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب غينيا الاستوائية ضد منتخب التونسي بث مباشر الأن في تصفيات كاس أمم افريقيا 2023 بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:00- 



1

إرسال تعليق

أحدث أقدم