الإفريقي اليوم | مشاهدة مباراة إتحاد تطاوين والنادي الإفريقي بث مباشر الأن في الدوري التونسي

الإفريقي اليوم | مشاهدة مباراة إتحاد تطاوين والنادي الإفريقي بث مباشر الأن في الدوري التونسي



match us tataouine ust vs club africain ca live streaming alkass diwan sport


تقام اليوم  الثّلاثاء 6 جوان 2023 أولى مباريات الجولة العاشرة من منافسات مرحلة “البلاي أوف” لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وستجمع المباراة بين الاتّحاد الرياضي بتطاوين وضيفه النّادي الإفريقي.



هذه المباراة ستقام بملعب نجيب الخطّاب بتطاوين انطلاقا من السّاعة الرّابعة والنّصف مساء. وقد تمّ تعيين الحكم الصّادق السّالمي لإدارة اللّقاء، والحكم وليد الجريدي للإشراف على الـVAR.



وتشهد قائمة الإفريقي غيابات عديدة ومؤثرة منها الحارس معز حسن، رامي البدوي، أدم الطاوس، شهاب العبيدي بسبب عقوبة الإنذار الثالث، إضافة إلى المدافع الجزائري توفيق الشريفي بسبب اقصائه في المباراة الأخيرة ضد النادي الصفاقسي.



ويتواصل غياب الثنائي أدم قرب ونادر الغندري بسبب الإصابة، إضافة إلى التحاق مهاجم الفريق علي العامري إلى القائمة بعد اصابته في المباراة الأخيرة.




وتعتبر مباراة اليوم، مهمة جدا بالنسبة للإفريقي، لمزيد تشديد الخناق على المتصدر النجم الساحلي الذي يبتعد بفارق نقطتين على أبناء نادي باب جديد.  




نقل تلفزي مباشر



مباراة الثّلاثاء بين اتّحاد تطاوين والنّادي الإفريقي ستكون منقولة مباشرة على قناة “الكأس 2” القطرية وعبر منصّة “ديوان سبورت”.


يمكنكم مشاهدة مباراة اتحاد تطاوين ضد النادي الإفريقي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 

1

إرسال تعليق

أحدث أقدم