برنامج النقل التلفزي لمباراة جنوب إفريقيا والمغرب في تصفيات كاس أمم افريقيا 2023.. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة جنوب إفريقيا والمغرب في تصفيات كاس أمم افريقيا 2023.. التفاصيل كاملة


 

match maroc vs afrique du sud live streaming


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2023، وكيفية مشاهدة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم، ومتى سيكون موعد وتوقيت المباراة.


يستعد المنتخب المغربي لأن يخوض اللقاء الخامس له في تصفيات الكان 2024، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، حيث المواجهة المنتظرة ضد منتخب جنوب إفريقيا.


ويتنافس المنتخب المغربي والجنوب إفريقي في المجموعة الحادية عشر بالتصفيات، ومن المقرر أن يقام اللقاء بينهما على ملعب “سوكر سيتي” في العاصمة جوهانسبرج.


ويسعى أسود الأطلس إلى تحقيق الانتصار الذي يضمن لهم الصعود للبطولة كأول المجموعة، حيث يحتل رابع العالم المركز الأول في الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يأتي المنتخب الجنوب إفريقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.


وتمكن منتخب المغرب من إنهاء تحضيراته لتلك المواجهة، حيث خاض مباراة ودية على أرضه أمام الرأس الأخضر، وانتهت بالتعادل السلبي.


ما هو موعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023؟


موعد مباراة جنوب إفريقيا ضد المغرب هو اليوم السبت الموافق 17 يونيو 2023، حيث تم اختيار توقيت مباراة المغرب وجنوب إفريقيا ليكون في المواعيد التالية الخاصة بعدد من البلاد العربية.


16:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


18:00 بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق.


19:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم؟


القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم، هي التابعة لشبكة beIN Sports الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا على الهواء مباشرةً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا قناة beIN Sports 4.


ما هي طريقة مشاهدة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم؟


مشاهدة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا بث مباشر اليوم ستكون متاحة بأكثر من طريقة، فيمكن مشاهدتها من خلال موقع البث الحي أو التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية والهواتف المحمولة التابع للشبكة القطرية beIN Sports Connect، أو من خلال أيضًا موقعنا Buzz News Tunisia .


يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب جنوب إفريقيا ضد منتخب المغربي بث مباشر الأن في تصفيات كاس أمم افريقيا 2023 بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:00- 


إرسال تعليق

أحدث أقدم