برنامج النقل التلفزي لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.. التفاصيل كاملة


 


match inter milan manchester city final champions league 2023


تعرف على هوية معلق مباراة كرة قدم بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، وموعد المباراة، والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان.


تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية في كل مكان الأسبوع المقبل نحو ملعب أتاتورك الأولمبي، حيث من المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


وبمشاركة مانشستر سيتي في هذه المباراة، سوف يكون هذا هو الظهور الثاني له في تاريخه بالبطولة، بينما إنتر ميلان استطاع أن يصل للنهائي في ست مرات، حقق اللقب في نصفها.


وكان بطل إنجلترا قد تمكن من الوصول للنهائي بعد أن تخطى عقبة البطل الحالي ريال مدريد، حيث تفوق عليه السيتي في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، فبعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في سانتياجو برنابيو، فاز السيتي في الاتحاد برباعية نظيفة.


على الجانب الآخر، فإن إنتر ميلان تمكن هو الآخر من تخطي منافسه وجاره ميلان في نصف النهائي، حيث فاز عليه في المباراة الأولى بهدفين دون رد، ثم عاد انتصر عليه بهدف نظيف في الإياب.


موعد مباراة كرة قدم بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023


موعد مباراة مباراة كرة قدم مانشستر سيتي وإنتر ميلان هو اليوم السبت الموافق 10 جوان 2023، وسيكون توقيت مباراة إنتر ميلان ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وقطر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان. 


القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر اليوم


القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر اليوم، ستقدم شبكة بي إن سبورتس صاحبة حق إذاعة المباراة بشكل حصري، تغطية خاصة وبث مباشر للمباراة على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، وبي إن سبورتس 4K.


معلق مباراة كرة قدم بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم

 

معلق مباراة كرة قدم بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم، هو التونسي “عصام الشوالي” على قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1″، والمعلق “حسن العيدروس” على قناة “بي إن سبورتس بريميوم 2”.



يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان بث مباشر الأن في في نهائي دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 20:00- 




أحدث أقدم