الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر الأن في الدوري التونسي

الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر الأن في الدوري التونسي


 

match esperance vs olympique de beja ligue 1 tunisie alkass four 4 tv



تعرف على موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي 2022-2023، حيث لقاء الأسبوع العاشر من مجموعة التتويج، وكذلك نستعرض القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر.



ما زال فريق الترجي يسعى بكل قوته إلى حصد المزيد من النقاط التي تمكنه من الاقتراب من المراكز المنافسة على صدارة مجموعة التتويج.



حيث يدخل الترجي لمباراته المقبلة أمام الأولمبي الباجي على ملعبه حماد العقربي وهو في المركز الرابع في ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي ولديه رصيد يساوي 17 نقطة.



وتعرض الترجي في المباراة الماضية خارج أرضه لهزيمة على يد الاتحاد المنستيري بنتيجة 3-2، لتتوقف مساعيه في تحسين وضعيته في الترتيب قبل فوات الأوان.



بينما ضيفه المقبل فريق الأولمبي الباجي، قد تعرض أيضًا لهزيمة خارج قواعده على يد منافسه اتحاد بن قردان، حيث انتهت المباراة بهدفين دون رد لأصحاب الأرض.



هذه الهزيمة التي تلقاها الأولمبي الباجي جعلت رصيده يتجمد عند 10 نقاط، ليظل في المركز السابع وقبل الأخير بالمجموعة.



موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي 2023



موعد مباراة الترجي ضد الأولمبي الباجي هو يوم الأربعاء الموافق 7 جوان 2023، على أن يكون توقيت مباراة الترجي والأولمبي الباجي كما تم تحديده في تمام الساعة 4:30م بتوقيت تونس 
والجزائر، .


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر، حيث أعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية صاحبة حق إذاعة البطولة التونسي، عن قيامها بنقل مجريات المباراة على الهواء مباشرةً عبر شاشة قناة الكأس 4.



مشاهدة مباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر


يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي ضد الأولمبي الباجي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 




1
أحدث أقدم